رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بلطجية يتعدون على ضباط ومجند يقود سيارة مسروقة

حوادث

الاثنين, 23 أبريل 2012 07:31
بلطجية يتعدون على ضباط ومجند يقود سيارة مسروقةصورة ارشيفية
الاسماعيلية – نسرين المصرى

اصيب 3 نقباء شرطة من معاونى مباحث قسم ثالث بالاسماعيلية حال تواجدهم فى احد الاكمنة على الطريق الدائرى اثر قيام 5 اشخاص بالاعتداء عليهم فى محاولة منهم لسرقة اسلحتهم الميرى .

وكان اللواء محمد عيد مديرى امن الاسماعيلية قد تلقى اخطارا من العميد ياسر الحفناوى مأمور قسم ثالث يفيد بإصابة كلا من النقيب محمد المحمدى معاون مباحث قسم ثالث وكان بصحبته النقيب محمد يوسف من مديرية امن دمياط واخر حال تواجدهم بأحد الاكمنة على الطريق

الدائرى اثر قيام 5 اشخاص بالاعتداء عليهم بالضرب بأسلحة بيضاء سنج والمطاوى فى محاولة منهم لسرقة اسلحتهم الميرى .
تمكن ضبط شخصين منهم فيما تمكن الاخرين من الفرار داخل سيارة ملاكى بدون لوحات معدنية .

على صعيد آلآخر، تلقى اللواء محمد عيد مدير امن الاسماعيلية اخطارا من النقيب معتز الخولى المعين بمباشرة أعمال خدمة تأمين المدخل الغربى لكوبرى السلام بالقنطرة غرب من ضبط

السيارة رقم 70996 ملاكى القليوبية ماركة ماتسوبيشى لانسر بقيادة المدعو عرفة رشدى – 23 سنة مجند سائق بالادارة العامة لرئاسة قوات الامن مقيم بالمنوفية .

وقدم عقد ايجار للسيارة وتصريح تسيير يشتبه فى كونه مزور وذلك حال محاولته العبور الى الجانب الشرقى للقناة .

بالكشف الفنى على السيارة برقمى الشاسيه والموتور تبين ان اللوحات المثبتة عليها لا تخصها وان اصل لوحاتها 12781 ملاكى الغربية ومبلغ بسرقتها بمركز زفتى بالغربية عن المدعو مصطفى درويش .

بمواجهة قائدها بما اسفر عنه الفحص انكر علمه بسرقة السيارة وتزوير رخصة التسيير وقرر بإنه استأجرها من احد المعارض بشارع سعد زغلول بشبين الكوم .

أهم الاخبار