صائغ يتسبب فى انتحار والدته بالطالبية

حوادث

الأحد, 22 أبريل 2012 12:42
صائغ يتسبب فى انتحار والدته بالطالبية
كتبت - امنية ابراهيم:

تجرد صائغ من كل المشاعر الانسانية وقام بحبس والدته داخل شقتها حيث قام باغلاق باب الشقة بالمسامير لمنعها من الخروج وذلك بعد ان رفضت اعطاءه مبالغ مالية لينفق منها على نزواته، فتوسلت اليه ليتركها لكنه ابى الاستجابة لتوسلتها فما كان منها إلا أن ألقت بنفسها من شرفة الغرفة الكائنة بالطابق الرابع للتخلص من حياتها لتسقط جثة هامدة.

اتهم شقيق المجنى عليها نجلها بالقائها من النافذة وبمواجهته انكر ما نسب اليه فتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة التى تولت التحقيق.
ترجع تفاصيل المأساة الى تلقى اللواء كمال الدالى مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة من عبد المولى على احمد 61 عاما يتهم فيه نجل شقيقته فضيانة على احمد السيد 56 عاما بدفعها من شرفة الشقة التى تقيم بها مما ادى اصابتها بنزيف بالمخ وكسور بانحاء جسدها ووفاتها وذلك بسبب وجود خلاف مالى بينهما وعلى الفور قررت النيابة باصدار قرار بضبطه واحضاره.
فقام على الفور ضباط مباحث شرطة الطالبية بالقبض عليه وبمواجهته امام احمد

النواوى رئيس مباحث الطالبية احتمل سقوط والدته من الشرفه اثناء تنظيفها لشرفة المنزل فاختل توازنها وسقطت مما ادى الى مفارقتها للحياة, وبتضييق الخناق عليه، اكد حدوث مشاده كلاميه بينه وبين والدته بسبب رفضها منحه مبالغ مالية كان قد طلبها منها .
فراودته فكرة شيطانية ليجبرها على تنفيذ طلبه وقام بحبسها داخل شقتها وغلق الباب بواسطة مسامير حتى لا تتمكن من الخروج من الشقة وانكر تماما دفعها من نافذة شقتها والكائنة بالدور الرابع مؤكدا انه فوجئ بالقاء نفسها من شرفة المنزل.
تم اخطار اللواء احمد سالم مدير امن الجيزة بالواقعة وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة التى باشرت التحقيق وامرت بدفن الجثة.

أهم الاخبار