رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المتهمة بقتل طفلة الصف: "كان لسانها طويل وعلطول بتشتمني"

حوادث

الجمعة, 31 أغسطس 2018 13:35
المتهمة بقتل طفلة الصف: كان لسانها طويل وعلطول بتشتمنيصورة المجني عليها "آية "

كتب- أحمد البحراوي:

قررت نيابة الصف برئاسة  المستشار محمد علي حمودة، وتحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، إحالة ربة منزل إلى محكمة الجنايات، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد لقتلها نجلة شقيقة زوجها.

 

واعترفت المتهمة، في تحقيقات النيابة، أنها أقدمت على جريمتها، بسبب سب الصغيرة لها بصفة مستمرة بعد أن دفعت شقيقة زوجها طفلتها "آية" لذلك، وأنها كانت تستشيط غضبًا بسبب صمت زوجها "خال الطفلة"

الدائم على أفعالها، وبعد ذلك قررت المتهمة الانتقام منها، فاستدرجتها بحجة إلقاء القمامة بترعة القرية، وفور وصولها وبصحبتها الطفلة إلى الترعة، طلبت منها الدخول بجوال أعدته بحجة اللعب معها، وفور استجابة الطفلة لها، أغلقت الجوال وألقته بالترعة.

 

البداية كانت بتلقي مديرية أمن الجيزة إخطارًا بتقدم عامل ببلاغ إلى قسم شرطة الصف باختفاء طفلته "آية"، 8 سنوات، وبعد مرور

3 أيام على بلاغه، عثر سائق حفار لرفع مخلفات وتطهير ترعة المحجر بطريق الصف الغربي، على جوال بلاستيك بداخله جثة طفلة صغيرة، مرتدية ملابسها، وكشفت التحريات أن مرتكب الجريمة زوجة خال الضحية "21 سنة"، خصوصا أن آخر مكان شوهدت فيه الطفلة كانت بمنزل خالها على بعد 500 متر من منزلهم.

 

وبضبط المتهمة، ومواجهتها بما توصلت له التحريات أنكرت، إلا أنه بتطوير مناقشتها اعترفت بارتكاب جريمتها بسبب سب الطفلة لها بشكل متكرر، وأنها وضعتها داخل جوال  وألقته بالترعة.
حرر محضر بالواقعة، وأحيلت الواقعة إلى النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت بإحالتها لمحكمة الجنايات.

أهم الاخبار