رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

زفة عروسين تقتل طالبًا وتصيب أربعة آخرين بالمنيا

حوادث

الثلاثاء, 28 أغسطس 2018 20:05
زفة عروسين تقتل طالبًا وتصيب أربعة آخرين بالمنياصورة ارشيفيه

كتبت- أمنية إبراهيم:

 

ينطلق آذان المغرب..."الله اكبر الله أكبر" داخل قرية دير مواس بالمنيا الأهالى تخرج مسرعة من منازلها البعض توجه لأداء فريضة الصلاة والبعض توجه إلى أهالى عروسي القرية... الكل فى حاله من السعادة تنطلق الزغاريد فى أرجاء القرية الجميع يشعر بالسعادة والفرح فور انتهاء المصلين من أداء صلاة المغرب قام بعض الشباب بتشغيل مكبرات الصوت وبدؤا فى الرقص على أنغام الأغانى الشعبية.

 

تخرج العروسة مطلة على الحاضرين بفستانها الأبيض حمرة الخجل تعلو وجهها كان العريس فى انتظارها أمسك بيدها على الفور مقبلا وجنتيها وسط تصفيق الحاضرين وزغاريد نساء القرية.

 

يطلب بعض أقارب العروسين من الشباب عمل زفة لهما بالسيارات تجوب شوارع

القرية على الفور يقوم الشباب بإحضار سيارة مزينة بالورود الجميلة وخيوط التل يستقلها العروسان وتبدأ زفة السيارات تسير بمرح وسط شوارع القرية تارة مسرعة وتارة تترنح على الطريق الحاضرين غمرتهم السعادة وتبادلوا الضحكات.

 

وفجأة تتحول الفرحة إلى كارثة إثر وقوع تصادم بين إحدى السيارات الخاصة بأهالى العروسين وسيارة أخرى... يعم الصمت أرجاء المكان للحظات الجميع فى حالة من الذهول الدماء تتناثر فى العالم المكان ينطق أحد الأشخاص قائلًا عايزين إسعاف، ليسود المكان فجأة حالة من الهرج والمرج صراخ وعويل احتلوا مكان الزغاريد والأغانى ليتحول

الفرح إلى مأتم.... لم ينتظر الأهالى قدوم سيارة الإسعاف قاموا بنقل خمسة أشخاص إلى المستشفى فيما لفظ أحدهما أنفاسه قبل وصوله إليها.

 

على الفور تم إخطار اللواء مجدي عامر مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا مصرع علاء عماد الدين يحيي "١٨ سنة- طالب، مقيما بقرية دماريس مركز المنيا وإصابة كل من "يوسف م. ع"، ٢٣ سنة - طالب جامعي، "مروان ا. ع"، ٢٢ سنة - طالب جامعي، "أشرف ا. م"، ٢٠ سنة - عامل، "مصطفى ش. ف"، ١٧ سنة - طالب، جميعهم مقيمين بقرية دماريس مركز المنيا.

 

على الفور انتقل العميد رأفت الحلواني مأمور مركز شرطة المنيا والمقدم أحمد يسري رئيس المباحث وفريق البحث الجنائي، لمعاينة محل الواقعة ومن خلال الكشف الطبى على المتوفى تبين إصابته بكسر فى الجمجمة ونزيف داخلى.

 

صرحت النيابة بدفن الطالب المتوفى وبدلا من إتمام فرح العروسين.

أهم الاخبار