رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ليبيون ومصريون يزورون جوازات سفر لليبيا

حوادث

السبت, 21 أبريل 2012 08:49
ليبيون ومصريون يزورون جوازات سفر لليبيا
كتبت: امنية ابراهيم:

تمكن ضباط ادارة مكافحة جرائم الآداب بمديرية امن الجيزة من القبض على تشكيل عصابى مكون من 3 ليبيين وآخرين, قاموا بفتح مكتب لإلحاق العمالة بالخارج والنصب على الشباب راغبى السفر ومنحهم اوراقا مزورة, تفيد حصولهم على الجنسية الليبية.

وعثر بحوزتهم على شهادات ميلاد مزورة و700 جواز سفر ومبالغ مالية، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

ترجع الواقعة الى تعدد البلاغات امام اللواء كمال الدالى

مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة بقيام 3 ليبيين بفتح مكتب سفريات لإلحاق العمالة بالخارج. وعلى الفور تم اعداد خطة بحث قادها ضباط ادارة مكافحة الآداب بالمديرية من مداهمة المكتب والقبض على فراج عبد الله 44 عاما صاحب الشركة, وناصر مفتاح وشقيقه وعبد الله وجميعهم ليبيون و7 آخرين داخل العقار رقم 24 شارع الفريق
عبود بالعجوزة.
وبتفتيش المكتب عثر بداخل المكتب على 8 شهادات مختومة بخاتم شعار الجمهمورية و15 شهادة تحمل الجنسية الليبية و700 جواز سفر خاص براغبى السفر للعمل بالخارج, ومبلغ مالى 13 الف جنيه.

وبمواجهتهم اعترف الاول بتأجير الشقة بغرض ادارتها لإلحاق العمالة بالخارج, وانهما حصلا على الشهادات من شخص يدعى عبد السلام من الاسكندرية, حيث يقومون باستقطاب الشباب راغبى السفر للحصول على الجنسية الليبية, باستخدام المستندات المقلدة التى بحوزتهم .
تم إخطار اللواء احمد سالم الناغى مدير امن الجيزة، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

أهم الاخبار