رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سائق يستعين بـ 3 لصوص لسرقة زبائنه العرب في إمبابة

ضبطم تهمين - أ رشيف
ضبطم تهمين - أ رشيف

كتب- أحمد شرباش ومحمد علام:

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، فى القبض على 4 متهمين سرقوا 21,500 ألف دولار أمريكى من مواطنين يحملان جنسية دولة عربية أثناء استقلالهم سيارة بدائرة قسم شرطة إمبابة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقى قسم شرطة إمبابة بلاغًا من "سلمان.ع" و" فؤاد.م" يحملان جنسية دولة عربية، أفادا فيه أنهما أثناء استقلالهما سيارة قيادة "عبد الله.و" سائق، وسيرهم بنفق أحمد عرابى بدائرة القسم اصطدمت بهم سيارة سوداء اللون يستقلها 3 أشخاص وتعدوا عليهم بالضرب واستولوا منهم على 21,500 ألف دولار أمريكى- ساعة يد- 2 جواز سفر- 2 هاتف محمول، وفروا هاربين.

 

وبإجراء التحريات نجح رجال مباحث القسم فى كشف لغز الجريمة، واتضح أن السائق

هو العقل المدبر واتفق مع شركائه على ارتكاب الجريمة وحدد لهما المكان والزمان وبإعداد كمين للمتهمين الهاربين تم ضبطهم، وأرشدوا عن المسروقات.

 

واعترف السائق المتهم أنه تعرف على المجنى عليهما، ولعلمه بحيازتهما لمبالغ مالية كبيرة اتفق مع باقى المتهمين على ارتكاب واقعة السرقة، وفى سبيل ذلك تم الاستعانة بسيارة أحد المتهمين والاصطدام بالسيارة التى يستقلها المجنى عليهما وتعدوا عليهما بالضرب واستولوا منهما على متعلقاتهما وفروا هاربين، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.