عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط عامل قتل زوجته بالإسكندرية

اللواء محمد الشريف
اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية- ارشيفيه

الإسكندرية- شيرين طاهر:

 

تخلص عامل من زوجته بشنقها، حتى فارقت الحياة انتقامًا منها لقيامها برفع دعوى قضائية ضد زوجها لوجود خلافات بينهما بالإسكندرية.

كان اللواء محمد الشريف، مدير الأمن، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة الجمرك، يفيد ورود بلاغ من إدارة النجدة، بوفاة سيده داخل الشقة سكنها بالعقار رقم 3 شارع صالح الحكيم – دائرة القسم.

انتقل على الفور رجال المباحث، بالفحص والمعاينة تبين أن الشقة محل البلاغ بالطابق العاشر بالعقار المُشار إليه ووجود جثة قاطنتها .. مسجاة على ظهرها بأرضية صالة الشقة  ترتدي كامل ملابسها، وبمناظرتها تبين وجود سحجات حول الرقبة، ومنافذ الشقة سليمة ومحتوياتها مُرتبة.

تم تشكيل فريق من البحث الجنائى برئاسة رقسم قسم المباحث الجنائية بالتنسيق مع فرع الأمن العام لكشف غموض الحادث، كشفت تحريات رجال المباحث أن وراء مرتكبى الواقعة المدعو "ا . ت" 46 سنة عامل زوج المجنى عليها "س . ح" 40 سنة ربة منزل، تبين أن المتهم سابق اتهامه في القضية رقم 20090/2013 جنايات قسم شرطة الجمرك "مخدرات"، عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

وأضاف بسابقة وجود خلافات زوجية بينه والمجني عليها، وقيامه بترك مسكن الزوجية بسبب عدم قدرته على تلبية مُتطلبات زوجته ونجلته مما دفعها لإقامة دعوى قضائية ضده للمطالبة بنفقة نجلتهما، ونظرا لمروره بضائقة مالية قام بمحاولة إرضائها والعودة مرة أُخرى لمسكن الزوجية مقابل تنازلها عن تلك الدعوى، إلا أنها طلبت منه التوقيع على إيصال أمانة نظير ذلك، الأمر الذي أثار حفيظته، فحدثت مشادة كلامية بينهما قام على إثرها بالإجهاز عليها قابضا على رقبتها قاصدا إزهاق روحها، وما أن تأكد من مفارقتها للحياة تركها بالحالة التي عُثر عليها وفر هاربا.

- إخطار النيابة العامة، وأمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف، تم إخطار قسم الأدلة الجنائية، كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، تم إخطار النيابة العامة التى توالت التحقيق.