عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مفاجأة فى جريمة قتل أطفال المريوطية

موقع حادث العثور
موقع حادث العثور على جثث اطفال

كتب - أمنية إبراهيم - محمد علام:

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقاتها الموسعة فى واقعة العثور على جثث 3 اطفال اكبرهم لم بتجاوز عمره الخمس سنوات، واستعجلت النيابة تحريات المباحث لمشف ملابسات الجريمة.
 

وأكد مصدر مطلع على التحقيقات أن تقرير الصفة التشريحية أوضح أن سبب وفاة الأطفال الثلاثة ناتج عن حروق واختناق بدخان، وتفصل تحقيقات النيابة الجدل حول الواقعة خلال الساعات القليلة المقبلة.
 

وتابع المصدر  أن الاطفال كانوا محتجزين بمكان ما شبت به النيران و وصولت ألسنة اللهب إلى أجساد الأطفال وأصيبوا بحالات اختناق.

وتحمل الواقعة عدة روايات  لارتكاب الجريمة فالأولى تشير إلى أن عصابة سرقة الأعضاء وراء ارتكابها والأخرى تؤكد أن الأطفال بكامل أعضائهم ويفصل فى الأمر تقرير الصفة التشريحية للجثامين.

وانتدبت خبراء النيابة خبراء المعمل الجنائى

لأخذ عينات من الضحايا ومسرح الجريمة لتحليها وفحصها للوصول الى طرف خيط فى القضية يساعد على تحديد هوية الجناة والقبض عليهم، وكشفت التحقيقات أن الأطفال الثلاثة أعمارهم عام ونصف، وعامين، و4 أعوام.
 

وشكل اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية، فريق بحث، لإجراء التحريات حول الحادث، والاستماع لأقوال شهود العيان، بالإضافة إلى فحص كاميرات المراقبة الخاصة بالمنشآت المجاورة لموقع الحادث وفحص بلاغات التغيب المحررة فى الآونة الأخيرة، بأقسام الشرطة بالجيزة.