عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فى قضية كمين الهرم.. الفنانة ميريهان حسين تغيبت عن الحضور

الفنانة ميريهان حسين-
الفنانة ميريهان حسين- صورة أرشيفيه

كتبت- أسماء خالد ومحمد علام:

استمعت محكمة جنح الهرم إلى دفاع الفنانة ميريهان حسين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"كمين الهرم"، حيث أكد أن هناك عذرًا قهريًا دفع "ميريهان" لعدم حضور الجلسة بسبب إجرائها عملية جراحية معقدة تستلزم وجودها داخل المستشفى.

وقدم دفاع الفنانة حافظتي مستندات تحوي أحدهم شهادة طبية رسمية صادرة من أحد المستشفيات، ومعتمدة بختم نقابة الأطباء، والجهة الطبية التي ترأسها تفيد أن موكلته دخلت المستشفى لإجراء عملية جراحية.

كانت النيابة العامة قد أمرت بإحالة الفنانة مريهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدى على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، كما أحالت ضابطى بقسم شرطة الهرم بتهمة التعدى على الفنانة وسبها وقذفها.

وكشف تقرير الطب الشرعى الخاص بالفنانة مريهان حسين عدم

وجود آثار لـ"هتك عرض"، بينما أكد وجود بعض الإصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، كما كشف تفريغ الفيديو قيام الفنانة بسب وقذف ضباط قسم الهرم.

ونفت المحتجزات بقسم الهرم أمام النيابة تعدى الضباط على الفنانة أثناء احتجازها، أو هتك عرضها، بينما أكد أفراد قوة الكمين أن الفنانة تعدت بالضرب على الضابط بعد اقتحامها الكمين، فيما قال طبيب مستشفى الهرم والذى أجرى توقيع الكشف الطبى على الفنانة، إنها تعرضت لاعتداء وضرب فى مناطق متفرقة من الجسد.