رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جريمة المراهقين.. محمد مزَّق رأس شقيقه بيد الهون بسبب حب البنات

محمد مزق رأس شقيقه
محمد مزق رأس شقيقه بأيد الهون

كتب - محمد علام:

انهال محمد  صاحب ال 17 عاما ضربا بيد الهون على رأس شقيقه طالب الإعدادية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بين يديه مستغلا تواجده بمفرده داخل المنزل  وبعد ذلك أخطر أجهزة الأمن وادعى أنه كان خارج المنزل وفوجئ بالجريمة.

خطط الأخ المتهم لقتل شقيقه وادعى أن السبب الرئيسى للجريمة هو سوء سلوكه ولتطهير المنزل من سمعته وعلاقاته المشبوهة مع البنات واتضح أنه يغار منه.

بعد طول تفكير تسلل محمد لغرفة شقيقه ممسكا بيديه عصا خشبية ويد هون حديدية  وسدد له ضربات قوية حتى ضعفت قواه وفقد وعيه ليستكمل ضرباته حتى لفظ الأخ الأصغر أنفاسه بين يد شقيقه المتهور.

وقعت الجريمة فى مدينة رشيد بمحافظة البحيرة وانتقل  رجال المباحت تحت إشراف اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير الأمن إلى مسرح الجريمة وبحمع المعلومات وبسؤال الشهود تم الوصول إلى خيوط الجريمة واتضاح كذب القاتل حيث أن روايته جعلت رجال المباحث يشكون فى سلوكه.

حيث قال فى محاولة منه لتضليل رجال الأمن وإبعاد الشبهة عنه إنه حال عودته من عمله إلى المنزل  فوجئ بوجود شقيقه مصابا بجروح طعنية بالرأس، وجرح طعني نافذ بالرقبة من الناحية اليسرى، وقام بنقله إلى المستشفى، وأضاف أنه كان بمفرده بالمنزل آنذاك، ولم يتهم أحدا بالتسبب في

ذلك.

بانتقال رجال المعمل الجنائى  ومعاينة  المنزل،تبين سلامة جميع أبواب ونوافذ المنزل  وعثر على الهاتف المحمول الخاص بالمتوفى ومبلغ 1450 جنيهاً وأسفرت جهود فريق البحث الجنائي، عن أن مرتكب الواقعة شقيق المتوفى.

و بإعادة سؤال المتهم انهار واعترف بارتكاب الجريمة بسبب سوء علاقة شقيقه مع البنات.

ومن جانبها فتحت النيابة تحقيقات موسعة وأمرت بتشريح الجثة لتحديد سبب الوفاة وصرحت بالدفن كما استعجلت تحريات المباحث حول الواقعة و أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

البداية كانت بتلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح،مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة،  بلاغا بوفاة "أحمد. إ"، 15 سنة، عامل، مقيم بشارع شيخ البلد بمدينة رشيد، إثر إصابته بجروح طعنية بالرأس، وجرح طعني نافذ بالرقبة من الناحية اليسرى.

واعترف المتهم بأنه تخلص من سلاح الجريمة وألقاها بمياه المجارى  وتحرر المحضر اللازم بالواقعة .