عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النيابة تأمر بستعجل التقرير الطبى لجثة جزار مصرعه على يد عاطل بعين شمس

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كتبت-ايمان سعد
أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، بستعجل التقرير الطبى لجثة جزار، لقي مصرعه على يد عاطل وعامل، في منطقة عين شمس.
وادلي المتهمان في التحقيقات: إنه يوم الواقعة، قام عدد من الأطفال أقاربهما بلعب كرة القدم، في الشارع أمام محل المجنى عليه، وحاول منعهم من اللعب، حيث أنه محل " اكل عيش " - على حد قوله - ولكن الأطفال نظرا لصغر سنهم، فاكبرهم يبلغ 10 سنوات لم يستجيبوا.


وأضافا:" قلنا هيلعبوا شوية وهيطلعوا البيت قبل الفطار إلا أن الكرة وصياح الصغار أزعجت العجوز، وجعلته يصيح فيهم ويأمرهم بالابتعاد عن محله واللعب بعيدا".


وكشفت التحقيقات أن الأطفال لم يستجيبوا لكلام الجزار، واستمروا في اللعب، بل تجاوزوا في حقه، وتعدوا عليه بالسب، فبادلهم الآخر السب، والاعتداء عليهم، وانتهى اليوم.


وأشار المتهمان إلى أنهما حاولا تهدئة الأمور فذهبا إلى منزل المجنى عليه بعد الإفطار، لاستبيان الأمر، وإنهائه، إلا أنه نشبت بينهم مشادات كلامية تطورت إلى مشاجرة اعتديا عليه فيها بالضرب والطعن، مؤكدين أنه نقل إلى المستشفي للعلاج، إذ أن إصاباته كانت عادية - على حد قولهما - إلا أن كبر سنه منعه من الدفاع عن نفسه، كما حال

دون شفائه مما ألم به من إصابات، ولقي مصرعه.


وأكد المتهمان أنهما لم يقصدا قتله، بل كانت جلسة عتاب، وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجنى عليه أنه توفي نتيجة إصابته بجرح قطعي بفروة الرأس وآخر بالساعد الأيسر وسحجات متفرقة.


وكان قسم شرطة عين شمس، تلقى إخطارًا من مستشفى مصر الجديدة بوفاة "سلامة. م" جزار"55 سنة" (توفى إثر إصابته بهبوط حاد بالدورة الدموية).


وبالانتقال وبسؤال نجله عماد "عامل"، اتهم "محمد م." عاطل، و"أدهم ع" عامل، بالتسبب في وفاة والده، لسابقة اعتدائهما عليه بالضرب وإحداث إصابته، وتم حجزه بالمستشفى والمحرر بشأن الواقعة محضر بتاريخ سابق للواقعة.


وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.