رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آخر يوم تدريب.. الأسانسير يُنهي حياة طالب في الجيزة

جثة
جثة

كتب – أمنية إبراهيم وأحمد شرباش:

لم يكن يتوقع الطالب "مكاريوس. ش" أن يكون يوم الأحد آخر أيامه داخل مصنع تعبئة المواد الغذائية فى منطقة أبو رواش بالجيزة، الذي يتلقى به فترة التدريب العملى، وذلك بعد أن سقط به أسانسير المصنع من الطابق الثالث ليلفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال.

قبل مغادرة الطالب المصنع، طلب منه أحد العمال، أن يقوم بتوصيل بعض الأشياء إلى زميله بالمصنع فى الطابق الأعلى، لكن القدر لم يمهله إنهاء مهمته، وسقط به الأسانسير من الطابق الثالث فى مشهد مأسوى لن ينساه جميع العمال، ليرحل "مكاريوس" ويترك وراءه دليلًا على الإهمال والتقصير فى الحفاظ على أرواح العمال.  

بدأت الواقعة بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة أبو رواش بلاغًا من غرفة النجدة بمصرع طالب داخل مصنع تعبئة مواد غذائية بدائرة القسم، انتقل رجال المباحث لمكان

الواقعة، وتم العثور على جثة "مكاريوس. ش"، 15 عامًا، وسط بقعة كبيرة من الدماء، وتبين أنه فارق الحياة نتيجة إصابته بانفجار بالجمجة، وكسور وجروح بالجسم.

كشفت التحريات أن الضحية طالب بمدرسة مبارك كول، وكان يتدرب بمصنع للتعبئة الغذائية، وأثناء استقلاله الأسانسير سقط به من الطابق الثالث، ولقى مصرعه في الحال، متأثرًا بإصابته، ويوم الواقعه تبين أن أحد العمال طلب من المجنى عليه حمل بعض الأشياء وتوصيلها إلى آخر فى الطابق العلوى، وأثناء ذلك سقط به الأسانسير، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.