رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مقتل عجوز بسبب هاتف محمول

بوابة الوفد الإلكترونية

كشفت مباحث القاهرة غموض مقتل عجوز داخل شقته بالمطرية حيث تبين  أن أربعة عاطلين وراء الحادث  واستولوا منه على مبلغ 18 ألف جنيه .

تلقى رئيس مباحث المطرية بلاغا  من محمد الصياد صاحب محل بقالة ، يفيد باكتشافه مقتل صلاح الدين " 80 سنة" بالمعاش.
تبين  من التحريات التى أشرف عليها اللواء أسامة الصغير مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة وجود الجثة مسجاة علي ظهرها خلف باب الشقة يرتدي ملابسه كاملة وفي حالة تيبس وبها ثلاث طعنات نافذة بالصدر ، وبعثرة بمحتويات الشقة وتبين سلامة جميع منافذ الشقة .
كما تبين أن وراء ارتكاب الجريمة كلا من محمد محمود محروس وشهرته " كيتي" عاطل صديق حفيد المجني عليه وأحمد أسامة أحمد محمد المهدي عاطل ومحمد عادل فهمي علي وشهرته " عسليه  سائق ومحمد خالد شعبان فارس وشهرته " الفلسطيني 0 ميكانيكي سيارات  
واعترف الأول بسابقة زيارته لمسكن المجني عليه لوجود علاقة صداقة بينه وبين حفيده زكريا نظمي " جزار " وأثناء ذلك قام بمغافلتهما وسرق الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه فاتهمه بالسرقة وتعدي عليه بالضرب ونهره من المسكن عقب عثوره على الهاتف مخفيا بين طيات ملابسه.
وبدر في ذهنه فكرة الانتقام منه وسرقته ، وفي سبيل ذلك استعان بباقي المتهمين ، وقام بدخوله المسكن عن طريق التسلق وكسر شباك المطبخ وغافله بالتعدي عليه بسلاح أبيض " كذلك " كان بحوزته محدثا إصابته التي أودت بحياته وسرقة مبلغ 18 ألف جنيه وعدد 2 ساعة.