رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

معاكسة فتاة تقود عاطلًا لحبل المشنقة

حبل المشنقة
حبل المشنقة

كتب - محمد تهامي:

دفعته شهامته ورجولته إلى الموت قتيلا، بعدما تصدى لشخص عاطلا قام بمعاكسة فتاة أثناء مرورها بالطريق الأمر الذي أغضب الاخير ليسدد إليه العاطل طعنات أودت بحياته ، هكذا كان مصير ''سيد'' صاحب الـ 23 عاما الذي اقتص له القضاء من قاتله بالإعدام شنقا حتى الموت.

علي الرغم من أن الفتاة التى تم التحرش بها لا تربطها صلة قرابة بالمجني عليه، ولكنه ابي أن يقف متفرجا على أفعال الشاب المتحرش ، وعندما وجه إليه اللوم والعتاب لاقناعه بعدم تكرار ذلك الأمر ، لم يجد منه سوي التعدي والبلطجة عليه واستل الجاني سلاح ابيض كان بحوزته ''مطوة''وسدد الي الشاب الشهم طعنات نافذة بالصدر وسقط علي الارض جثة هامدة غارقا في دمائه.

شهدت تفاصيل تلك القضية منطقة الزقازيق بالشرقية والتى حملت رقم 11434 جنايات الإبراهيمية، وجاءت بدايتها عندما أقدم المتهم «أدهم.م.غ» 24 عامًا، عاطل، على قتل جاره «السيد.ج» 23 عامًا، بعدما سدد له طعنة نافذة؛ بسبب خلافات بينهما على معاكسة فتاة بقرية «كفور نجم» فيما لاذ المتهم بالفرار.

وبعد جهود مضنية من جانب رجال المباحث، تمكنوا من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بجريمته، وقررت النيابة أحالته لمحكمة الجنايات التي قضت بمعاقبته ، بالإعدام شنقا جزاء لما فعلته يديه.