عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجار يطلق النار على اثنين من أعمامه في مشاجرة بقليوب

مشاجرة
مشاجرة

كتب ـ محمدعبدالفتاح
أطلق نجار الرصاص على اثنين من أعمامه بالقليوبية، فى مشاجرة بينهما بسبب خلافات فى مجال العمل والمقاولات، ما أسفر عن إصابتهما برش خرطوش ونقلهما للمستشفى فى حالة سيئة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى توالت التحقيق.
تلقى المقدم علاء عطية، رئيس مباحث قسم قليوب، إخطارا من مستشفى قليوب العام، بوصول "همام س" نجار، مصابا برش خرطوش بالصدر والبطن واليد اليمنى، و"سيد س" نجار مسلح، مصابا برش خرطوش بالبطن والكتف وأنحاء متفرقة بالجسم.
أخطر اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، وانتقل اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى، وبسؤال المصابين أقرا بحدوث مشادة كلامية بينهما وبين نجل شقيقهما "أحمد م س" نجار، لوجود خلافات بينهما،

بسبب أعمال النجارة والمقاولات، تطورت لمشاجرة أطلق على أثرها المتهم عيارا ناريا من فرد خرطوش محلى الصنع كان بحوزته محدثاً إصابتهما المشار إليها، وفر هارباً.
وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم فى الواقعة عبارة عن سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع، وطلقة من ذات العيار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3696 جنح قسم قليوب لسنة 2018، وجارى العرض على النيابة.