رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أهالى فتاة مختفية يقطعون طريق الزقازيق بلبيس

حوادث

الاثنين, 26 مارس 2012 20:14
أهالى فتاة مختفية يقطعون طريق الزقازيق بلبيس
الشرقية – ياسر مطري

قطع المئات من أهالي قرية كفر الجندي التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية الزقازيق بلبيس – العاشر من رمضان  عند كوبري أبو لاخضر  بالقرب من قرية بردين احتجاجاً على خطف فتاة أمس الأحد أثناء قيامها برفقة ابنة عمها بشراء بعض مستلزمات الزفاف من مدينة الزقازيق.

وأكد  الحاج حسن الجندي عم الفتاة المختفية : أن ابنة شقيقة فاطمة عبد المطلب الجندي 18 سنة حاصلة علي دبلوم صنائع العام الماضي قد توجهت أمس الأحد برفقة بنت عمها  أسماء حمدي الجندي إلي

مدينة الزقازيق لشراء بعض الملابس الجاهزة  (العباءات الحريمي استعدادا لزفافها ) وإنها عقب ذهابها لعمل بعض الإصلاحات بورشة حياكة بشارع  مولد الني بمنطقة المنتزه قلب مدينة الزقازيق  أخبرها صاحب الورشة ويدعي ( خالد .م.) بأن هذه الإصلاحات لن تتم إلا بعد ساعة من حديثها معه وعليها تفرقا الاثنتان لشراء مستلزمات أخري متعلقة بزفاف الفتاة المختفية  علي أن يتقابلا عند ورشة الحياكة .
وأضاف، أنه بعد مرور  ساعة ونصف لم تعثر ابنة عمها عليها وعندما ذهبت للورشة أخبرها صاحب الورشة بأنها غادرت الورشة منذ ما يزيد على نصف ساعة .
وهو ما اعتبره أقاربها وأهالي قرية الجندي بان الفتاة تعرضت للاختطاف علي أيدي بعض المجرمين .
وقاموا بالتجمع في الساعات الأولي من صباح اليوم أمام مديرية الأمن للمطالبة بمعرفة مصير الفتاة وحضر إليهم اللواء حمدي عمارة  مساعد مدير امن  الشرقية مع الأهالي المحتجين ونجح في إقناعهم باتباع الطرق القانونية لسرعة الوصول إلي الفتاة المختفية.
وبعد مرور ما يزيد على 12 ساعة تجمعوا وقاموا بقطع الطريق الرئيسي الزقازيق بلبيس – العاشر من رمضان للضغط علي جهاز الشرطة لتحديد مصير الفتاة وسرعة عودتها.

أهم الاخبار