عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بالزقازيق

بوابة الوفد الإلكترونية

الشرقية - ياسر مطري:

 أصيب 4 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وجروح، اليوم الأحد، في مشاجرة نشبت بين طرفين بناحية شارع حسين عفاشة بدائرة قسم أول الزقازيق، بسبب الخلاف على اصطفاف سيارة بالشارع.

 تلقى اللواء رضا طبلية، مساعد الوزير لأمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير إدارة البحث الجنائي، بشأن ما تبلغ لقسم أول الزقازيق، بنشوب مشاجرة بشارع حسين عفاشة بدائرة القسم.

 بالانتقال والفحص، تبين أن طرفى المشاجرة كل من "هشام. ع"، 28 عامًا، مصابًا بكدمات وسحجات بالوجه والجانب الأيسر، وشقيقه "أحمد"، 47 عامًا، فنى اتصالات، مصابًا بكدمات متفرقة بالجسم، ومقيمان بشارع حسين عفاشة النظام بدائرة القسم "طرف أول"، و"السيد. و. ف"، 20 عامًا، بائع ملابس، مصابًا بجرح بالرأس، وكدمات متفرقة بالجسم، ومقيم بـ6 شارع محمود فرغلى بالنحال بدائرة القسم، و"أحمد. ع. ا"، 30 عامًا، عامل عادى،

ومقيم بشارع خالد بن الوليد بالحريرى بدائرة القسم، و"مصطفى. ح. ع"، 25 عامًا، بائع ملابس مصابًا بكدمة بالظهر وسحجات بالرقبة والوجه من الجهة اليسرى، ومقيم بشوبك بسطا مركز الزقازيق، في مشادة كلامية نشبت بينهم، تطورت إلى مشاجرة بسبب خلافات على اصطفاف سيارة الأول.

 تم ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم اتهم كل منهما الآخر بالتعدي عليه بالضرب، واتهم الطرف الأول الطرف الثانى بإحداث تلفيات بالسياره قيادة الأول للسبب ذاته، تم تحويل المصابين لمستشفى الزقازيق العام وخروجهم عقب تلقى العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة.