رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد 5 أيام زواج.. أميرة قتلت زوجها بسبب تعدد علاقاتها

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

كتب - أحمد شرباش: 
بدموع التماسيح هرولت الزوجة إلى والد عريسها، الذي تم زفافه إليها منذ 5 أيام ، ليسرع فى نجدة ابنه الذي تعتصره أمعائه ، ويتلوى من شدة الالم ، ويخرج بقايا الطعام من فمه ، إلا أن وصول الاب كان بعد فوات الأوان ليجد نجله طريح الفراش مفارقا الحياة ، تاركا حسرة وألم فى قلوب أسرته ، وسؤالا يتردد فى ذهنهم عن المتسبب في قتله.


"اتجوزته غصب عنى" بهذه العبارة بدأت بها الزوجة اعترافاتها بعد أن كشف رجال المباحث تورطها في قتل زوجها  "الشحات. م. ال" 28 عاما، بعد مرور 5 أيام فقط على زواجهما، ورغم جسدها النحيلوقفت الزوجة متماسكه ، وسردت تفاصيل ارتباطها بالضحية وكيفية تخلصها منه.

وتابعت الزوجة: "ما كنتش بطيقه يقرب منى" ، ولولا تدخل أسرتى وإجبارى على الزواج منه ، لما رفضت أن أترك حبيبي وانتقل للعيش مع المجنى عليه ، وأثناء فترة الخطوبة حاولت عدة مرات الخلاص منه بإنهاء الخطوبة إلا أن كل محاولتى كانت تنتهى بالفشل، لرفض أسرتى الارتباط بمن اختاره قلبي حبيبي "عمرو" .

"هو دا المناسب ليكي" هكذا كانت تدافع الأسرة فى فترة الخطوبة عن الضحية لتجبر ابنتهم على الاستمرار معه ولم يكن يتخيلوا يوما أن تنهي حياته في أيامهما الاولى من الزوج ، "أنا مصدوم من اللي حصل" واصل بها والد الفتاة الحديث متابعا: "أن ابنته تستحق الإعدام لما ارتكبته في حق زوجها الذي لم يروا منه أى مكروه أو إساءة"،  وقال: "كانت عايزة تتجوز عاطل وبتاع برشام"، مؤكدا أن حبيبها لم يكن ينوى التقدم للارتباط بها بل كانت مجرد نزوه في حياته، لكنها أصرَّت على التعلق به رغم كل محولاتى ووالدتها فى إبعادها عنه.

والد الضحية دخل في انهيار حزنا على ابنه قائلا: "مالحقتش أفرح بيه، كان نفسي أشيل عياله ، لكن مراته قتلته بالسم، ياريته سابها لما عرف إنها مش بتحبه".

واصلت المتهمة حديثها عن يوم الواقعة بأن زوجها طلب منها إعداد كوب عصير له بعد تناول الغداء، فاعتبرتها فرصة للتخلص منه ودست له السم فى العصير ، وأضافت أن الضحية استنجد

بها لإنقاذه، مؤكدة أنها اعتقدت أنه لن ينكشف أمرها وستنجو من العقاب، لتتزوج من عشيقها، ولكن نجح رجال المباحث في كشف غموض الواقعة، وإثبات أنها وراء قتل زوجها.

كان قد تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، إخطارا من مستشفى الدلنجات بوصول الشحات م ال 28 سنة والمقيم بعزبة قابيل البحرية بإيتاى البارود مصاب بتسمم بسبب قرص غلال في العصير، وتوفى عقب تحويله للمستشفى الجامعي بالإسكندرية. 
واتهم والد العريس زوجة ابنه أميرة س. ع. س، 20 عامًا، ربة منزل، ومقيمة بعزبة الهجين التابعة لمركز الدلنجات بقتل نجله؛ لأنها كانت رافضة الزواج منه لوجود علاقة عاطفية مع شاب يدعى عمرو ع ع، وبعرض الجثة على الطب الشرعى أفاد بأن سبب الوفاة سم فئران تم تناوله في العصير.

ووجه اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد إيهاب المسارع رئيس فرع البحث الجنائي والرائد إسلام قطب رئيس مباحث مركز شرطة الدلنجات والنقيب محمد الديب معاون مباحث الدلنجات.

وتم ضبط المتهمة أميرة وعمرو. ع. ع، 30 عامًا، مقيم بنجع كريم التابعة لشركة الاتحاد الدلنجات، وصابر .ف. ت، 21 عامًا، سائق توك توك، عزبة رشيد التابعة لقرية المسين الدلنجات والذي ترتبط معه بعلاقة عاطفية مؤخرا، وأكدوا أن لا علاقة لهما بالقتل، وأن الزوجه وراء ارتكاب الواقعه، وتم تحرير محضر رقم 1950 لسنة 2017 ، وأخطرت النيابة للتحقيق.