عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل ضبط المتهمين بقتل اثنين بسبب خلافات أسرية بأسيوط

ضبط متهم - أرشيفية
ضبط متهم - أرشيفية

كتب- محمد عبد الفتاح:

 

نجحت أجهزة البحث الجنائي بأسيوط، في ضبط مرتكبي واقعة مقتل مواطنين بسبب خلافات أسرية.

 

وتبلغ لمركز شرطة القوصية بإصابة"حاتم.ر.ت" 34 سنة، - حاصل على مؤهل متوسط - ومقيم ببندر القوصية بطلق ناري بالذراع اليسرى.

 

وعلى الفور انتقلت مباحث المركز وبالفحص وسؤال المجنى عليه قرر أنه كان فى طريق عودته من حفل عرس بقرية المنشأة الصغرى دائرة المركز رفقة عمه "أحمد.ت.ج" 40 سنة، - موجه لغة إنجليزية - ومقيم بذات الناحية ، مستقلين السيارة رقم (35797 ملاكى أسيوط - قيادة الأخير، وحال مرورهم بالطريق الفرعى المنشأة الصغرى/عرب الجهمة أطلق عليهم "أسامه.ع.ث" 32 سنة- سائق - ومقيم بدائرة المركز ( شقيق زوجة أحمد.ت.ج، عدة طلقات نارية من سلاح نارى كان بحوزته مما أدى إلى إصابته سالفة الذكر، ومقتل عمه المذكور، وذلك لخلاف بين عمه المتوفى وزوجته ( شقيقة المتهم )، وتم العثور على السيارة المشار إليها بالزراعات أسفل الطريق ، وبداخلها أحمد . ت . ج ( جثة هامدة على عجلة القيادة ) مصاب بطلق نارى بالرأس ، ووفاة المصاب/حاتم . ر . ت ( متأثراً بإصابته ) .

 

توصلت جهود البحث وتحريات مباحث المركز إلى إشتراك كلاً من: - "محمد.ع.م" 30 سنة، - سائق - ومقيم المنشأة الصغرى دائرة المركز، و"حسن.س.ح" 31 سنة، - سائق – ومقيم عرب الشيخ عون الله دائرة المركز، مع المتهم "أسامة.ع.ث" 32 سنة، - سائق، بإرتكاب الواقعة، حيث إتفقوا على مقتل المجنى عليه لخلافات مع زوجته ( شقيقة الأخير

) منذ فترة.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المتهمين بمحال إقامتهم والأماكن التى يترددون عليها والمحتمل إختبائهم بها، حيث أسفرت الجهود عن ضبط المتهمان (الأول والثانى ).

 

وبمواجهتهما اعترفا باستدراج المجنى عليه ونجل شقيقه إلى مكان الواقعة بقصد التفاوض على شراء شقة ووجود عديد من الاتصالات بينهم ، وبالوصول إلى مكان الواقعة قام المتهم الثالث بإطلاق أعيرة نارية من سلاح نارى كان بحوزته عبارة عن (بندقية آلية ) نتج عنها مقتل المجنى عليهما ، وعقب ذلك قام المتهم الثالث بإعطاء المتهم الأول السلاح للاحتفاظ به وفر هارباً إلى لقاهرة، وأرشد المتهم الأول عن السلاح المستخدم فى الواقعة عبارة عن ( بندقية آلية عيار 7,62×39 وعدد 15طلقة نارية من ذات العيار) كما تم ضبط السيارة رقم ( ى ط أ 4285 أجرة ميكروباص - المستخدمة فى الواقعة - ملك المتهم الثانى وقيادته) .

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهم الثالث.