عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوج أمام المحكمة: "زوجتى أوهمتني بالعجز.. وأنا 64 حصان بالتحاليل"

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 

 كتبت امنيه ابراهيم :

 

الزواج سنة حياة شرعه الله ليكون سكينة للبشر، فيه الرحمة بين الرجل والمرأة، تعاون على مر الحياة في كل شيء، لكن عندما تتحول الحياة بين الزوجين إلى الأنانية ينحرف المسار، فتتفلت الموادة وتسكن بينهما الكره، هذا ما روى قصته الشاب الثلاثينى داخل قاعة محكمه الأسرة بمصر الجديدة.

"زوجتى لا ترحم، تبحث عن ملذاتها ورغابتها الغريبه والشاذة"، هذا ما وصف به الشاب قرينته، وأن هذا السبب دفعه لاقامه دعوى طلاق للضرر حملت رقم ٣٢٤٠٩، ثم عاد بصوت يكسوه الحزن والندم يسرد: "بسبب طبيعتى الهادئة عجزت عن أقامه علاقات عاطفيه الأمر الذى أدى إلى أن تجاوزت العام الثلاثين دون زواج".

وخوفا من أن يفوته سن الزوج وتسرقه أحداث الزمان، قبل أول ترشيح له والذي جاء من زوجة شقيقه لإحدى الفتيات، تقدمت لخطبتها وقررت إتمام الزيجه رغم ما بها من عيوب ظاهرة، على أمل التغيير، وبصوت خافت يستطرد كلامه قائلاً: "منذ اليوم الثانى لزواجنا بدأت زوجتى محاولات فرض السطوة وتمكنت من معرفة نقاط ضعفى، حتى فاض بي الكيل".

"وفى إحدى مشاجرتنا قررت الإنفصال عنها لكن لسوء حظى أكتشفت انها حامل، فقررت الصبر عليها معتقدا انها ستتغير الى الاحسن لكن بكل أسى زادت حياتى كآبه ومشاحنات لدرجه اننى كنت اقضى طوال اليوم خارج البيت لا ارغب فى العودة إليه إلا بعد تأكدى انها قد نامت واجتنبتها قدر الإمكان خوفا من الاصطدام"، يقول الزوج.

القشة التي قصمت ظهر البعير هي اتهام الزوجة لزوجها بالعجز الجنسي، فيقول: "أجبرتنى على تناول المنشطات الجنسيه وبعد رفضى لطلبها الشاذ قامت بشراء بعض أنواع المنشطات لى بحجه أن لقائتنا الحميمه لا تتجاوز العشر دقائق وهى ترغب فى اطاله المدة إلى ساعة او أكثر".

توهم الزوج وشعر بأنه أصيب بعجز جنسي لدرجة جعلته يبحث عن أشهر أطباء التخصص، فيقول: "بعد إجراء كافه التحليلات والفحوصات الطبيه أكدوا لى اننى فى كامل رجولتى وفحولتى وطالبنى الأطباء بعدم الانسياق وارء هذه الأنواع من المنشطات بسبب آثارها الجانبية التى ستظهر على فى وقت مبكر من العمر".

"خرجت من عيادة الطبيب مقررا عدم الانصياع لزوجتى، فنشبت بيننا مشاجرة قررت على إثرها أن أقيم ضدها دعوى طلاق للضرر حتى اتخلص منها"، هكذا أنهى الزوج حديثه الذي قرر على إثره عدم إعادة فكرة أقامه أسرة، مكتفيا بما تعرض إليه من قهر وكآبه على يد زوجة لم تكن له يوما سكنا أو تتولد بينهما مودة.