رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط كهربائي قتل عجوزاً بأكتوبر

كشفت مباحث أكتوبر غموض العثور على جثة عجوز مذبوحا فى شقته وسرقة مبلغ مالى من خزينة حديدية بالحى الثانى فى 6 أكتوبر. وكشفت الصدفة عن وجود الجثة عقب اشتعال النيران بالشقة نتيجة الماس الكهربائى وتم ضبط مرتكب الواقعة وهو كهربائى كان يتردد على شقة القتيل لإصلاح بعض الأعطال واستولى على مبلغ مالى وفر هاربا.

تلقى اللواء عمر الفرماوى مساعد الوزير لأمن أكتوبر بلاغا من الحماية المدنية بحريق فى شقة بالحى الثانى فى 6 أكتوبر وعقب السيطرة على الحريق والذى تبين أنه بسبب ماس كهربائى فى أجهزة التكييف عثر على جثة محمد محمد حسين 56 سنة مذبوحا من الرقبة وبه عدة طعنات أخرى فى جسده وعثر على خزينة حديدية مكسورة وفارغة من محتوياتها.

تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة محمد عبدالواحد 24 سنة كهربائى وكان دائم التردد

على المجنى عليه لإصلاح أعطال موجودة بالشقة.

تم إعداد أكمنة لضبط المتهم فى مسكنه بمحافظة الدقهلية وبمواجهته بالتحريات اعترف بارتكاب الحادث وأنه استغل تواجد المجنى عليه بالشقة بمفرده وحاول سرقة الخزينة وعندما شاهده القتيل أحضر سكينا من المطبخ وانهال عليه طعنا واستولى على 7 آلاف جنيه من الخزينة وهاتفي محمول وقام بفتح أجهزة التكييف على الدرجة الباردة حتى لا تفوح رائحة الجثة مما تسبب فى الماس الكهربائى نتيجة الضغط الزائد وحدوث الحريق الذى كشف الجريمة.

تم إخطار النيابة وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.