رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

خادم مسجد يقتل ابن عمه ويصيب شقيقه ببنى سويف

حوادث

الخميس, 22 ديسمبر 2011 11:07
بني سويف - محسن عبدالكريم:

شهدت قرية بهبشين مركز ناصر ببني سويف جريمة قتل بشعة أثناء سير العملية الانتخابية في لجان القرية، حيث طعن خادم مسجد مزارع في رقبته بالخنجر وأصاب شقيقه بسبب رفض المجني عليها وعائلتيهما تأييد مرشحي الإخوان، فاستغل خادم المسجد وجود خلاف قديم على الحدود الفاصلة بين الأرض الزراعية وقتل ابن عمومته أمام الأهالي.

تبين وقوع الجريمة أثناء عودة القتيل وشقيقه من الغيط فخرج عليهم الجاني من منزله ووجه طعنة قاتلة من سلاح أبيض كان بحوزته ( خنجر ) للمزارع فأرداه قتيلا في الحال وطعن شقيقه الأصغر أثناء محاولته الدفاع عن شقيقه .
تمكن الرائد هشام  مصطفى جلال

رئيس مباحث ناصر من القبض على القاتل ونجله وأحيلا إلى النيابة العامة التي قررت حبسهما 4أيام على ذمة التحقيق .
كان اللواء عطية مزروع مدير أمن بني سويف قد تلقى إخطارا من العميد شريف رياض مدير إدارة النجدة بسقوط مزارع يدعى أحمد عبد العليم عبد الغفار (25  سنة) مقيم قرية بهبشين قتيلا اثر طعنة قاتلة بالرقبة وإصابة شقيقه الأصغر محمد (17 سنة) بطعنة نافذة في الجانب الأيسر وتم نقله لمستشفى ناصر المركزي .
دلت تحريات العميد زكريا أبو زينة رئيس البحث الجنائي
بإشراف العميد رضا طبلية مدير المباحث الجنائية أن وراء ارتكاب الجريمة عبد الله عويس عبد الصادق (53 سنة)  خادم مسجد ونجله سيد أولاد عمومة المجني عليهما حيث نشبت بينهم  نزاعات قديمة منذ عدة شهور على الحدود الفاصلة لأرض زراعية وتدخل أهالي القرية عدة مرات لفض النزاع بينهم .
وأثناء بدء الانتخابات رفض المجني عليهما وعائلتيهما تأييد مرشحي الإخوان وتبين أن شقيق القاتل كردي عويس سبق أن تقدم بأوراقه للترشيح ضمن قائمة الحرية والعدالة مما تسبب في تفاقم الخلافات بينهم وبين أبناء عمومتهم فأقدم خادم المسجد على قتل ابن عمومته وشرع في قتل الآخر أمر المستشار حمدي فاروق المحامي العام الأول لنيابات بني سويف انتداب المعمل الجنائي لمعاينة الحادث وضبط السلاح المستخدم في الحادث وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وطلب تحريات المباحث . 

أهم الاخبار