عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الانتخابات تؤجل التحقيق مع الضابط المتهم بفقء عين المتظاهرين

أكد مصدر قضائى أن نيابة الاستئناف ستؤجل التحقيقات السرية لمده 48 ساعة مع  الملازم أول أحمد الشناوى ، المتهم بقتل المتظاهرين بميدان التحرير وفقء أعينهم بشارع محمد محمود، لحين الانتهاء من الانتخابات البرلمانية لإشراف المستشارين  علي اللجان الانتخابية.

وأشار عادل السعيد مساعد النائب العام ان التحقيقات ستكون سرية لضمان نزاهة  التحقيقات بشكل عادل دون ضغط من اي جهة ، وأعلن انه سوف يتم الاعلان عن جميع المعلومات في الوقت المناسب  .
كان متظاهرو التحرير قد شنوا حملات وقدموا عدة بلاغات ضد الملازم متهمينه بفقء عين المتظاهرين بميدان التحرير ووزعوا منشورا يحمل صورة له و فى يده بندقية آلية، ورصد المنشور مكافأة مالية قدرها 5 آلاف جنيه لمن يعثر على الضابط صاحب الصورة، كما وضعوا رقم هاتف محمول للتواصل معهم.، انتقاما

منه باستخدام القوة لاستهداف المتظاهرين.
يذكر أن النائب العام المستشار عبد المجيد محمود قد أصدر قرارًا بضبط وإحضار الملازم أول محمد صبحى الشناوى، المتهم باستخدام القوة وأسلحة قنص لاستهداف المتظاهرين، وهو ما أسفر عن إصابة عدد كبير منهم بفقء فى العين، لسؤاله فى البلاغات المقدمة ضده وتتهمه بالتورط فى إصابة وقتل المتظاهرين.
وعلي الجانب الاخر نفت وزارة الداخلية تلقيها أي إخطارات من النيابة لاستدعاء عدد من المسئولين بوزارة الداخلية للتحقيق معهم حول أحداث التحرير والاشتباكات التي تسببت في مصرع العشرات وإصابة المئات.