رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 15 مليون قرص ترامادول بميناء دمياط

حوادث

الخميس, 24 نوفمبر 2011 11:50
دمياط - هشام الولي :

تمكن رجال مكافحة المخدرات بشرق الدلتا وميناء دمياط من ضبط حاوية 40 قدما وبها 15 مليون قرص ترامادول قادمة من الهند إلي ميناء دمياط ترانزيت علي أنها بلاستيك خام.

كانت تحريات العقيد د.عبدالوهاب الراعي المفتش بفرع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرق الدلتا وميناء دمياط قد أكدت أن صاحب إحدي شركات الاستيراد والتصدير قد استغل الاضطرابات الموجودة داخل ميناء

دمياط بين العاملين بالهيئة ومن قبلهم إضراب أمناء الشرطة وإغلاق ميناء دمياط وقام بإدخال حاوية 40 قدما قادمة من الهند ترانزيت إلي ميناء الدخيلة عبر ميناء دمياط، وكتب في المشمول المستندي أنها بلاستيك خام.
بعرض التحريات علي اللواء طارق إسماعيل مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أمر باستئذان
النيابة لضبط الحاوية حيث تمكن رجال مكافحة المخدرات بشرق الدلتا وميناء دمياط من ضبط المستخلص الجمركي وائل السيد 40 سنة الذى أكد أنه لا يعرف محتويات الحاوية الحقيقية وأنه مكلف بإنهاء الإجراءات الجمركية.
وأمر الحسيني حجاج رئيس قطاع جمرك ميناء دمياط  بتشكيل لجنة برئاسة محيي فايد من جمرك الميناء لفحص الحاوية وعد المضبوطات التي ثبت أنها 15 مليون قرص ترامادول وتيدول وهي مسجلة ضمن الجدول الثالث مخدرات، جار تحرير المحضر وعرض المتهم والمضبوطات علي النيابة.

 

أهم الاخبار