رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سقوط تشكيل عصابى لسرقة التاكسيات بالقاهرة والفيوم

حوادث

الاثنين, 14 نوفمبر 2011 12:27
الفيوم-سيد الشورة:

ألقت مباحث الفيوم القبض على أخطر تشكيل عصابى تخصص في سرقة سيارات التاكسي من محافظتي الفيوم والقاهرة بالإكراه.

وتم ضبط 5 سيارات بعد تغيير معالمها و تحديد أماكن 27 سيارة أخرى تم تقطيعها لبيعها كقطع غيار .
وردت معلومات إلى اللواء صلاح العزيزى مدير أمن الفيوم بقيام مجموعة من الأشخاص بمركز إبشواى بشراء سيارات مجهولة بأسعار زهيدة  لا تتناسب مع حالة السيارات الحديثة .
أمر العميد أحمد نصير مدير إدارة البحث الجنائي تشكيل فريق بحث من ضباط الإدارة لتحديد الأشخاص المشتبه بهم والأماكن التي يستخدمونها

في إخفاء المسروقات.

أكدت المعلومات التي جمعها الرائد محمود عبد الحميد رئيس مباحث إبشواى ومعاونة النقيب تيمور محسن أن التشكيل العصابى يعتمد على استدراج ضحاياه من السائقين بالأماكن الراقية بالقاهرة لتوصيلهم للطريق الدائري والأماكن السكنية الحديثة بالقاهرة الجديدة.
وفى الطريق يتم الاعتداء بالضرب على السائق وإجباره على مغادرة سيارته تحت تهديد السلاح، ثم يتجهون بها للفيوم لتسليمها لآخرين يتولون التصرف فيها سواء بالبيع أو ابتزاز مالك السيارة باتصال تليفوني عبر هاتفه

المحمول  بتسليمهم مبلغ 10 آلاف جنيه مقابل إعادة السيارة .
أكدت تحريات  النقيب محمود عشري معاون المباحث أن التشكيل يضم محمد ح. أ.  37 سنة سائق " المرج " – و محمد  م. م . 45 سنة سائق وآخرين جار تحديدهم ويتعاملون مع أحمد  ق. غ. 38 سنة سائق – و محمد  ب. ر. 28 سنة سائق من النصارية.
وبتقنين الإجراءات ومداهمة المكان تم ضبط المتهمين و5 سيارات تم تغيير معالمها بينها سيارة رقم "124 ص. و, ر".
تم التحفظ على السيارات المسروقة  وبعرض المتهمين  على أحمد خالد أبو العلا وكيل أول نيابة إبشواى أمر بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وقرر التحفظ على المضبوطات وتولت  النيابة التحقيق . 
  

أهم الاخبار