رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نجاة 27 سائحا في انقلاب أتوبيس بالأقصر

حوادث

السبت, 15 أكتوبر 2011 13:52

الأقصر ـ أ ش أ:

لقى 3 مصريين مصرعهم اليوم "السبت" فيما نجا 27 سائحا بالأقصر من الموت المحقق بعد انقلاب حافلة سياحية إثر اصطدامها بسيارة ملاكي على طريق قنا - الأقصر الزراعي وسقوط الحافلة في إحدى الترع.

كان اللواء حسن محمد حسن مدير أمن الأقصر تلقى إخطارا بالواقعة من العميد أحمد عبد الغفار مدير إدارة البحث الجنائي ، وعلى الفور انتقلت

الأجهزة الأمنية وعلى رأسهم العميد حسني حسين مفتش مباحث السياحة بمنطقة جنوب الصعيد وتبين من تحريات المباحث أن الحافلة السياحية رقم (3716) سياحة البحر الأحمر بقيادة عصام أبو اليزيد إسماعيل والتي تقل 27 سائحا ما بين بيطاني ونرويجي الجنسية كانت قادمة من الغردقة في طريقها
إلى الأقصر ، وفوجىء قائدها بالسيارة رقم 6099 ملاكي الأقصر بقيادة طارق حسن محمد سليم مسرعة نحوه فحاول تفاديها، إلا أنه فشل في ذلك، مما أدى إلى تصادمهما وانقلاب الحافلة السياحية في ترعة مجاورة.
أسفر الحادث عن مصرع قائد السيارة الملاكي واثنين من مرافقيه وإصابة 27 سائحا بإصابات بسيطة .. تم نقل الجثث إلى مستشفى الأقصر الدولي، ونقل السياح إلى المستشفى للتأكد من سلامتهم، ويتم حاليا تحرير محضر بالواقعة لإخطار النيابة التي تتولى التحقيقات.

أهم الاخبار