رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط تشكيل عصابى بالدقهلية يرأسه أمين شرطة

حوادث

الثلاثاء, 11 أكتوبر 2011 22:59
كتب -سما الشافعى:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من ضبط  تشكيل عصابى مكون من 4 أفراد يقوم بالاتجار فى السيارات المسروقة بمساعدة أمين شرطة بمركز بلقاس.

وكان قد تلقى اللواء" عمر عبد اللطيف" مدير أمن الدقهلية إخطارا من العميد سعيد عمارة "مدير المباحث الجنائية"، بوجود معلومات تفيد بضبط كل من "محمود.م.و" 29 عام أمين شرطة بقسم شرطة بلقاس ومقيم بقرية الخمسة بمركز تمى الأمديد.
وضبط "محمد.ف.أ"30 عام عاطل ومقيم بقرية محلة زيادة محافظة الغربية .
وضبط "عبد الله .ت.أ"26 عاما عامل 

وضبط "عبد المنعم.م.ا"45 عاما موظف مقيمين بقرية دنديط مركز ميت غمر حال اتجارهم فى السيارات المبلغ بسرقتها.
وأسفرت تحريات العميد فتح الله حسنى، مدير المباحث، والمقدم محمد بسيونى، رئيس مباحث السيارات، عن التوصل إلى السيارات المسروقة وهى السيارة رقم " 72042 ملاكى الغربية" ماركة ماتسبوشى لانسر، والمبلغ بسرقتها بقسم ثان طنطا من المواطن محمد عزت عبد العزيز، وعثروا عليها من طرف موظف بميت
غمر اشتراها ولا يعلم بسرقتها، والسيارة رقم "س هـ و 6495"، والمبلغ بسرقتها من انتصار إبراهيم محمد، ووجدت بحوزة المواطن علاء أ. أ ولا يعلم بسرقتها والسيارة ج ل ع 976 " هونداى سابق الإبلاغ بسرقتها بقسم حلوان، وتم ضبطها بجراج  ملك المتهم الأول.

كما تم ضبط السيارة رقم "ص م 4957" ماتسبوشى لانسر والمبلغ بسرقتها من مدينة نصر وتم ضبطها بجراج المتهم الأول، والسيارة رقم "65724 ملاكى الغربية" لانسر تبين أن اللوحات الخاصة بها رقم "س ص و 5763" والمبلغ بسرقتها من مركز شرطة البرلس.
تم تحرير محضر بالواقعة، وتم عرضهم على النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

أهم الاخبار