عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيلم "أميرة" يشارك في مهرجان الجونة السينمائي

فيلم اميرة
فيلم اميرة

يشارك فيلم "أميرة" في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة يوم 14 أكتوبر حيث يشارك نخبة من الأفلام العالمية والعربية.

 

(اقرأ أيضًا) صبا مبارك وباسل ياخور في كواليس مسلسل "ليلة السقوط"

 

نشرت "صبا مبارك" صورة مشاركة الفيلم في مهرجان الجونة عبر خاصية "ستوري" ويشاركها في البطولة كل علي سليمان وتارا عبود.

 

 

تفاصيل فيلم أميرة:

فيلم "أميرة" للمخرج محمد دياب والذي صور بالكامل في الأردن يشارك ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة وهو إنتاج مشترك ما بين مصر والأردن وفلسطين والسعودية والإمارات العربية.

 

يتتبع أميرة المراهقة المفعمة بالحياة، التي كبرت معتقدة أنها جاءت إلى الدنيا بواسطة تهريب السائل المنوي لأبيها السجين إلا أن حياتها تنقلب بشكل مفاجئ بعد أن يخبرها والدها أثناء زيارته له بأنه عقيم ولا ينجب وأنها ليست ابنته وكل ما أخبرتها به والدتها كذب!  

 

جوائز فيلم "أميرة":

حصد فيلم "أميرة" على ثلاث جوائز من مهرجان فينيسيا السينمائي "جائزة لانتيرنا ماجيكا" التي تمنحها جمعية تشينيتشيركولي الوطنية الاجتماعية الثقافية للشباب (CGS)، جائزة إنريكو فولتشينيوني التي يمنحها المجلس الدولي للسينما والتليفزيون والإعلام السمعي البصري بالتعاون مع منظمة يونسكو، وجائزة إنترفيلم لتعزيز الحوار بين الأديان.

 

آخر أعمال صبا مبارك:

يذكر أن من آخر أعمال "صبا" مسلسل "غوتشي"، حيث تقوم بدور" هنية أبو ترية المفترية"، أسيل عمران بدور "صباح التركي الرومانسية"، تاراعماد بدور "فاطمة التركي الغلاوية"، وباسل الهادي الشهير بـ "كاروهات" في دور "عزيز جونير عبد العزيز النحنوح"، تامر ح واليوتيوبر الشهيران محمد وحميد هضبان ولينا الغوثي،  من إخراج عبدالله الكعبي.

 

 

تفاصيل قصة نمرة اتنين:

 كما شاركت في إحدي قصص مسلسل "نمرة اتنين" تحمل عنوان"الناحية التانية"، وشاركها الحكاية النجم عمرو يوسف، نهى عابدين، سيناريو وحوار سماء عبدالخالق، إخراج طارق العريان، حيث جسدت "صبا" دور سيدة تدخل في علاقة عاطفية مع رجل متزوج يؤدي دوره عمرو يوسف، ومع تصاعد الأحداث تتعقد هذه العلاقة.

 

تفاصيل مسلسل ليلة السقوط:

يشارك كل من "صبا" و"ياخور" في بطولة مسلسل"ليلة السقوط"، والعمل دراما عربية مشتركة يشاركهم البطولة كل من : "ميلاد يوسف، كندا حنا، محمد قنوع، طارق قهوجي، طارق لطفي، أحمد صيام، نورهان عبدالرحمن، سارة أوس، وآخرون.

وتدور أحداث المسلسل في فترة 2014 – 2017 إبان احتلال تنظيم داعش الإرهابي لمدينة الموصل. والمجازر التي ارتكبتها داعش مع سكان الموصل والقوانين القمعية التي تحكمت في مصير الأطفال والمسنين.

 مسلسل "ليلة السقوط"من تأليف السيناريست المصري مجدي صابر، إخراج ناجي طعمة، إنتاج شركة بلا حدود للإنتاج الفني والسينمائي.

 

للمزيد من أخبار الفن..alwafd.news

موضوعات ذات صلة

فيلم "أميرة" يشارك في مهرجان مونبلييه السينمائي

فيلم "أميرة" يحصد جائزتين من مهرجان فينسيا