عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيلم "أميرة" يشارك في مهرجان مونبلييه السينمائي

فيلم أميرة
فيلم أميرة

 أعلنت الفنانة صبا مبارك عن عرض فيلمها الجديد "أميرة" خلال مهرجان "مونبلييه السينمائي"، عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي لموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

(اقرأ أيضًا) فيلم "أميرة" يحصد جائزتين من مهرجان فينسيا

 

 يشارك  فيلم "أميرة" في مهرجان "مونبلييه السينمائي" خلال الشهر الجاري من 15 لـ23 أكتوبر

 

صبا\

 

أحداث فيلم أميرة:

 تدور أحداث الفيلم عن فتاة  فلسطينية مراهقة ذات الـ17 عامًا تعتقد إنها بنت إحدى الإسره الفلسطينية داخل أحد السجون الإسرائيلية، ثم تكتشف أن والدها عقيم لم يستطع الإنجاب فتبدأ رحلة البحث عن هويتها ومن هو والدها الحقيقي.

 

 يشاركها في البطولة تارا عبود في تجربتها السينمائية الأولى، الممثل الفلسطيني علي سليمان، تأليف الثلاثي شيرين وخالد ومحمد دياب، إخراج محمد دياب.

 

جوائز فيلم "أميرة":

 حصد فيلم "أميرة" على ثلاث جوائز من مهرجان فينيسيا السينمائي "جائزة لانتيرنا ماجيكا" التي تمنحها جمعية تشينيتشيركولي الوطنية الاجتماعية الثقافية للشباب (CGS)، جائزة إنريكو فولتشينيوني التي يمنحها المجلس الدولي للسينما والتليفزيون والإعلام السمعي البصري بالتعاون مع منظمة يونسكو، وجائزة إنترفيلم لتعزيز الحوار بين الأديان

 

آخر أعمال صبا مبارك:

 يذكر ان من آخر اعمال "صبا" مسلسل "غوتشي"، حيث تقوم بدور" هنية أبو ترية المفترية"، أسيل عمران بدور "صباح التركي الرومانسية"، تاراعماد بدور "فاطمة التركي الغلاوية"،

وباسل الهادي الشهير بـ "كاروهات" في دور "عزيز جونير عبد العزيز النحنوح"، تامر ح واليوتيوبر الشهيران محمد وحميد هضبان ولينا الغوثي،  من إخراج عبدالله الكعبي. 

 

تفاصيل قصة نمرة اتنين:

 كما شاركت في إحدي قصص مسلسل "نمرة اتنين" تحمل عنوان"الناحية التانية"، وشاركها الحكاية النجم عمرو يوسف، نهى عابدين، سيناريو وحوار سماء عبدالخالق، إخراج طارق العريان، حيث جسدت "صبا" دور سيدة تدخل في علاقة عاطفية مع رجل متزوج يؤدي دوره عمرو يوسف، ومع تصاعد الأحداث تتعقد هذه العلاقة.

 كما شاركت من الفنان عمرو يوسف في مسلسل الطايع رمضان 2018 الذي لقي نجاجًا كبيرًا، حيث يجدان انسجامًا كبيرًا بينهما في العمل، تأليف محمد دياب وإخراج عمرو سلامة.

 

للمزيد من أخبار الفن.alwafd.news

موضوعات ذات صلة:

من المحروسة.. أحدث ظهور لـ"صبا مبارك"

بالأصفر المكشوف...صبا مبارك تستعرض قوامها الممشوق