رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالأصفر المكشوف...صبا مبارك تستعرض قوامها الممشوق

الفنانة الأردنية
الفنانة الأردنية صبا مبارك

شاركت الفنانة الأردنية صبا مبارك متابعيها بمجموعة صور من أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وبدت صبا بإطلالة مُبهجة جذابة مرتدية توب أصفر قصير مكشوف دون أكمام و نسقت عليه بنطلون باجي باللون الرمادي الفاتح.

ومن الناحية الجمالية تركت صبا شعرها البني القصير متطايرًا في الهواء، كما اختارت ألا تتكلف في وضع الماكياج واكتفت برسم عينيها بالآيلاينر الأسود، ووضعت أحمر الشفاة باللون البينك اللامع.

وأكملت صبا إطلالتها بإرتداء ساعة يد أنيقة باللون الفضي.

ويُذكر أن صبا مبارك فنانة أردنية تمتلك مسيرة ثرية في السينما، التلفزيون والمسرح عبر دول العالم العربي، التحقت بكلية الفنون الجميلة في جامعة اليرموك ثم تحولت إلى دراسة المسرح والإخراج، وكانت انطلاقتها من خلال المسلسل الاجتماعي الأردني قمر وسحر، لتفرض موهبتها على الساحة العربية.

وشاركت صبا في بطولة عدد من الأعمال المهمة، من بينها مسلسلات بلقيس، موجة حارة، العهد: الكلام المباح وحكايات بنات بأجزائه الثلاثة، وأفلام بنتين من مصر ومملكة النمل.

وفازت صبا عبر مسيرتها الفنية بالعديد من الجوائز على المستوى العربي والدولي، منها جائزة تايكي لأفضل ممثلة أردنية وعربية، جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الشرق الأوسط الآن بإيطاليا.

 

وتقوم صبا مبارك بالإنتاج الفني أيضاً، ففي 2011 أطلقت شركة الإنتاج الأردنية Pan East Media، التي تستهدف الارتقاء بصناعة السينما في الأردن، وتقديم أعمال ذات مستوى فني مميز على المستويين العربي والدولي.