عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إعلان تعيين أعضاء بـ"تدريس القاهرة" وهمى

بوابة الوفد الإلكترونية

أفصح عضو بهئية التدريس داخل جامعة القاهرة تحتفظ "بوابة الوفد" باسمه عن جريمة الاستخفاف بحملة الماجستير والدكتوارة حيث كشف المصدر أن الإعلان المنشور بجريدة الأهرام في عدد الجمعة الماضي بشأن تعيين مدرسين ومدرسين مساعدين بكليات الآداب والعلوم  جامعة القاهرة لا يعلم عنه لا العميد ولا رئيس الجامعة شيئا .

موضحا أن أعدادا بالمئات اتجهت إلى إدارة الجامعة للتقديم وفوجئوا بالموظفين الذين استخفوا بهم كونهم لا يعلمون شيئا عن الإعلان المنشور الأمر الذي واجهه رئيس الجامعة بالهروب وقام بحسب أقوال شهود عيان بتعليق لافتة تؤكد أن الجامعة ليست مسئولة عما نشر بجريدة الأهرام وانها ليست بحاجة إلى تعيين مدرسين جدد, إلا أن عضو لجنة سياسات بالحزب الوطني أشار عليه بإزالة اللافتة تفاديا لحدوث صدام مع المتقدمين .
وأفاد أحد المتقدمين للإعلان أن الجامعة تجاهلت إصدار إيصال استلام أوراق المتقدمين

وهو ما يزيد الغموض في الأمر كون هذا الإعلان يوضح أنه منشور بهدف تعيين أبناء ذوي الوساطة .
وأكد المصدر أن اجتماع قسم اللغة العربية بالكلية أسفر على لا شيء كون رئيس القسم نفسه لا يعلم شيئا بخصوص الإعلان وهو الأمر الذي يطرح العديد من الاحتمالات والتساؤلات حول هذا الإعلان والهدف منه.
"الوفد" تتابع عن كثب من خلال مصادرها من أعضاء هيئة التدريس داخل أقسام كلية الآداب والعلوم بالجامعة لاكتشاف الهدف من الإعلان الوهمي الذي تسابق من أجله العديد من أبناء الأقاليم حملة الماجستير والدكتوراة .