رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. إسكندرية تستعد لـ "القصاص"

اعتصم اليوم أكثر من 200 شاب بالاعتصام أمام ساحة القائد إبراهيم بمحطة الرمل استعدادا لمليونية الاصرار اليوم الجمعة للمطالبة بحق الشهداء بالقصاص من ضباط الشرطة الذين تم الإفراج عنهم.

كما نصب الثوار خياما على أرصفة الشوارع ووضع صور الشهداء والأعلام المصرية وقاموا برفع لافتات وسط الساحة مدون عليها: (مطالب الثوار بالاقالة الفورية لكافة القيادات المتورطة فى الفساد والقمع من وزارة الداخلية الثوار يطالبون بفصل الضباط المتورطين فى احداث قمع واصابة او قتل المتظاهرين عن العمل – مطالب الثوار لا للتجارة بدم الشهداء – لا للمحاكمات الصورية – لا لبرلمان بدون دستور – لا للعفو عن قتل وافساد حياة أبناء مصر – نطالب بعلنية جلسات محاكم كل فاسد او قاتل أو سارق للشعب المصرى).

وطالب المتظاهرون بسرعة محاكمة الفاسدين محاكمة عاجلة .

كما عبر المتظاهرون عن مدى غضبهم من الاحكام التى صدرت ببراءة هؤلاء الفاسدين واخلاء سبيل ضباط الشرطة قتلى الشهداء لأنهم بذلك أهدروا حقوق هؤلاء الشهداء، مؤكدين إصرارهم على الاعتصام إلى أن يصدر قرار بمعاقبة قتلة الثوار.

وقال "عمرو حافظ " منسق ائتلاف مجلس أمناء ثوار 25 يناير بالإسكندرية: "لن نترك حق هؤلاء الشهداء الذين نزفت دماؤهم على الأسفلت وحتى الان مازالت آثار دمائهم على الحوائط والجدران تنادى شعب مصر بالمطالبة بالقصاص من الضباط".