رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ائتلاف شباب الثورة بالقليوبية يدعو لاعتصام مفتوح

ثورة الغضب

الاثنين, 04 يوليو 2011 09:49
القليوبية – محمد عبد الحميد :


أصدرت جمعية شباب ثورة 25 يناير بالقليوبية بيانا دعت فيه ابناء القليوبية إلى اعتصام مفتوح بميدان التحرير اعتبارا من الجمعة المقبلة 8يوليو . أكد البيان الذى أعلنه على محمد المنسق الاعلامى للجمعية انه وفاءً لروح الشهداء والتزاما بالشرعية الثورية وتحقيقا لكافة المطالب التي قامت من أجلها ثورة 25 يناير قررت القوي الثورية التظاهر والاعتصام بكافة ميادين مصر وعلي رأسها ميدان التحرير بدءاً من الجمعة 8 يوليو .

وأضاف البيان أن الهدف من الاعتصام هو المطالبة بتحقيق الأهداف التي قامت من أجلها الثورة وهى اجراء محاكمات عادلة عاجلة مذاعة علي الهواء لمبارك وأسرته

وجميع رموز النظام الفاسد وقتلة الثوار، والكشف الفوري عن أسماء قناصة وزارة الداخلية ووقفهم عن العمل ومحاكمتهم هم وكافة المتورطين معهم، وعلاج جميع مصابي الثورة علي نفقة الدولة وتعويضهم وتوفير فرص عمل لهم, وتكريم الشهداء وصرف معاش استثنائي لأسرهم.

وأكد البيان على المطالب الخاصة برفع الحد الأدني للأجور إلي 1200 جنيه والسيطرة علي الأسعاروالاهتمام بقضايا الفلاح المصري تحقيقا لمبدأ العدالة الاجتماعية وكذلك استرداد أموال وأملاك الدولة المنهوبة في الداخل والخارج.

وطالب البيان بالكشف عن الصناديق الخاصة وإلغاءها وضم حصيلتها إلي الموازنة العامة للدولة

والوقف الفوري للمحاكمات العسكرية للمدنيين وإعادة محاكمتهم أمام قاضيهم الطبيعي والإفراج الفوري عن كافة المعتقلين قبل وبعد ثورة 25 يناير والكشف عن المختطفين والمختفين قصراً في ظل النظام السابق وحتي الآن والقضاء علي الانفلات الأمني .

وأكد على ضرورة تطوير جهاز الشرطة والكشف الفوري عن أسماء جميع الضباط الممتنعين عن الخدمة وحرمانهم من راتبهم وتقديمهم للمحاكمة الفورية والتطهير الفوري لكافة مؤسسات الدولة من رموزالنظام الفاسد والحل الفوري لمجالس النقابات المهنية ونوادي أعضاء هيئات التدريس و منع قيادات الحزب الوطني المنحل من ممارسة الحياة السياسية لمدة دورتين انتخابيتين والوقف الفوري لأي شكل من أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني وعلي رأسها تصدير الغاز الطبيعي.

وطالب البيان بالدستور اولا قبل اى انتخابات لأن هو الأصل فى تحديد شكل الدولة السياسى وشكل مؤسساتها وتنظيماتها المختلفة، والمحدد لسطات الرئيس القادم.

 

 

أهم الاخبار