عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شرف: جئت لأحصل على شرعيتي منكم


أكد رئيس الوزراء المكلف د. عصام شرف اليوم الجمعة في كلمته بميدان التحرير ان أجهزة الأامن ستكون في خدمة الوطن والمواطن. وقال شرف موجهًا حديثة للمحتشدين في ميدان التحرير اليوم : "لقد كلفت من المجلس الأعلى راعي الثورة بتشكيل الوزراة ، لكنني جئت إلى ميدان التحرير لأحصل على شرعيتي منكم أنتم اصحاب الشرعية".

وتابع: "لذلك أقول لكم لقد كلفت بمهمة كبيرة تحتاج إلى ارادة وعزم ولا يوجد أفضل من ميدان التحرير لأستمد منه الارداة والعزم "، وقدم شرف رسالة اعتذار للمتظاهرين قائلا:" اعتذر لأنني لظروف معينة لم أستطع الصلاة معكم في الميدان ".

ونقل شرف للحشود رسالة من الشرطة العسكرية بالاعتذار عن اي احتكاك حدث مع الناس، وقدم رسالة تحية وإجلال للشهداء وآلام المصابين واعرب عن

تقديره لأهالي الضحايا.

وقال: "تحية خاصة جدا لكل من ساهم وشارك واعطى في هذه الثورة البيضاء ". وتابع: " المهام التي اسعى لكل جهدي لتحقيقها هي طلبتكم واهدافكم وإذا لم استطع لن اكون هنا ، فالجهاد الاعظم الأن ان نستعيد مصر ".

ورد الحاضرون والحشود "الشعب يريد اسقاط امن الدولة" ، فقال شرف : "ادعو الله ان أرى مصر بلدًا حرة وأرى امن المواطن على القمة وات تكون اجهزة الامن خادمة للمواطن وارجو من الجميع المساعدة في ذلك".

شاهد الفيديو