صحيفة: "جمال" مكتئب وطويل اللحية

ثورة الغضب

الأربعاء, 02 مارس 2011 11:26
بوابة الوفد - صحف:


كشف مصدر مطلع رأي جمال مبارك قبل يومين أن الحالة النفسية لنجل الرئيس سيئة للغاية، وتبدو عليه علامات الاكتئاب والإجهاد الشديدين وكانت لحيته طويلة نسبيا. وقال المصدر، لصحيفة "الجمهورية" اليوم الأربعاء، إن جمال أدي صلاة الجمعة الماضية مع العاملين والحراس بحديقة القصرين المملوك أحدهما له واللذين انتقلت إليهما أسرة الرئيس السابق داخل منتجع يمتلكه حسين سالم إمبراطور الغاز والسلاح.

وأضاف المصدر أن خديجة الجمّال زوجة جمال غير موجودة مع بقية الأسرة، ورجح المصدر أن تكون قد سافرت مع أبيها إلي لندن قبل رحيل مبارك عن السلطة.

كان الرئيس السابق حسني مبارك الذي استقرت صحته قد انتقل مع أفراد أسرته المقيمة معه في شرم الشيخ من المقر الرئاسي الرسمي للإقامة بقصرين قريبين مملوكين ومسجلين باسم نجليه علاء وجمال بمنتجع الجولف المملوك لرجل الأعمال حسين سالم.

ويتمتع مبارك بحسب شهود عيان بإقامة مشابهة لإقامته السابقة بالقصر الرئاسي، والذي أثارت إقامته فيه بعد

تخليه عن السلطة تساؤلات ومخاوف عند شباب الثورة وتم شراء تجهيزات وأدوات مطبخ خاصة بالإقامة الجديدة من محلات السوق القديم بشرم الشيخ تركزت علي أوعية لحفظ الأطعمة وأدوات طهو.

من جانبه قال مصدر مسئول للصحيفة إن شيئا لم يتغير من أطقم الحراسة المشددة والمرابطة حول مقر إقامة مبارك وعائلته الجديد والتي تنتشر داخل وخارج الأسوار ولا تسمح لأي شخص غريب بالاقتراب ولا تسمح بالدخول إلا لمجموعة محدودة جدا من المترددين سواء من الخدم أو الأطباء وتخضع السيارات التي تقلهم للفحص.

وتابع أن جميع السيارات القائمة علي خدمة الرئيس السابق وعائلته حكومية وتتبع محافظة جنوب سيناء وتعمل 9 سيارات "شيروكي" وثلاث من نوع "بيك اب" في ركاب الرئيس السابق مع أطقم الطيارين وضباط الحرس الجمهوري والخدم والطباخين وموظفي الشئون الإدارية لرئاسة الجمهورية. وجميع السيارات تتبع محافظة جنوب سيناء ويعمل عليها 24 سائقا في نوبتين عمل علي مدار الشهر.

أهم الاخبار