عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وائل ينفي طلبه للمتظاهرين بالعودة لمنازلهم

نفى وائل غنيم الناشط السياسي ومنظم مجموعة 25 يناير على موقع الفيس بوك، ما أوردته وكالة أنباء الشرق الاوسط الرسمية ،

عن دعوته المتظاهرين العودة لمنازلهم.

وأكد وائل غنيم  أن الشباب لن يرضى أن تدخل البلاد في نفق مظلم ، مشيرا إلى أنهم يبحثون عن حل يرضي المحتجين ويحقن الدماء، مؤكدا أن المكاسب التي تحققت لن يتم العبث بها أو التراجع عنها .

وأضاف غنيم لقناة "العربية" أن الاصلاحات التي أعلنت لم تكن كافية للمعتصمين في ميدان التحرير ، مشيرا إلى أن هدفنا الأساسي أن تكون بلدنا أفضل ، مضيفا أننا لن ننام حتى نصل إلى حل ، وأننا لن نفرط في حقوقنا.

وكان الوكالة قد بثث خبرا عقب انتهاء الرئيس مبارك من خطابه قالت فيه: وائل غنيم الناشط السياسي وأحد قادة الحركة الشبابية بميدان التحرير أن الرئيس حسني مبارك قد لبى مطالب الشعب بتفويض صلاحياته إلى نائبه عمر سليمان. وقال إن
الرئيس حسني مبارك أحد قادة حرب أكتوبر المجيدة.

 

وذكرت الوكالة أن غنيم دعا في تصريحات له كافة المتظاهرين بميدان التحرير والمدن الأخرى للعودة إلى منازلهم لإتاحة الفرصة للسلطات في البلاد للعمل على إعادة الحياة إلى طبيعتها والتمهيد للاصلاح الديمقراطي الشامل في البلاد.

وقال موقع الأهرام أون لاين: إن غنيم وجه كلامه للشباب قائلا: لقد تركتم بيوتكم وأعمالكم لمدة ثمانية عشر يوما من أجل وطنكم وقد حققتم ما خرجتم إليه ويجب أن تعود الحياة إلى طبيعته.

وأذاعت الإذاعة الداخلية في ميدان التحرير أن الجيش تلقى أمرا باطلاق النار على المتظاهرين الذين يتوجهون إلى القصر الجمهوري، ويحاولون اقتحامه.