رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نجلا القاضي يوقعان كتاب"الملاك الثائر"

ثقافة

السبت, 11 يونيو 2011 16:25
كتبت- علياء سعيد:


احتفلت اليوم "بوابة الوفد الإلكترونية" بتدشين قاعة ومكتبة الراحل الأستاذ عادل القاضى مؤسس ورئيس تحرير بوابة الوفد الإلكترونية؛ كما تم الاحتفال بتوقيع كتاب "الملاك الثائر" الذي يضم مجموعة من المقالات التي ترثي الراحل عادل القاضي؛ وقام بتوقيع الكتاب كل من إياد وأحمد القاضي نجلي الفقيد.

حضر حفل التدشين الأستاذ عادل صبري رئيس تحرير البوابة الإلكترونية ومحررو البوابة الإلكترونية وعدد من زملاء الفقيد بجريدة الوفد.

أشرف على الكتاب وقام بجمع المقالات الكاتب الصحفي بجريدة

الوفد الأستاذ مصطفى عبد الرازق؛ وقام بتقديم الكتاب المستشار طارق البشري، والذي تحدث عن ذكرياته مع الفقيد، قائلا: " كان أول لقاء لي معه عندما أخبرني عرضا أنه يعتزم ترك عمل مرموق في صحيفة مرموقة؛ لما ظهر له من توجهها الذي جعل ضميره لا يطمئن إلى نفعها الثقافي والوطني بين الناس، قال ذلك ببساطة عجيبة وبغير أدنى شعور بأنه بصالحه
الشخصي والمادي والمهني... أظن أنني سأذكر هذا اللقاء ما حييت لأنه مثل فذ على ما يراه الإنسان حقا يتعين عليه أن يحققه ويفعله.... ".

وأضاف البشري في مقدمة "الملاك الثائر" : "نحن لا نعرف في أيدي مَن من الشباب والناشئة ستصل نسخة؛ ولكنني أكاد أجزم أن كلا من هؤلاء الذين سيسعدهم الحظ بتناوله سيجدون فيه مرشدا لهم ومريبا".

ضمت المكتبة التي تم افتتاحها في حضور أسرة الفقيد ومحبيه العديد من المراجع والكتب في مجالات الإعلام والقانون والفكر والاقتصاد والأدب.

ووقف الحضور دقيقة حداد على وداع القاضي الذي وافته المنية يوم 25 أبريل الماضي.

شاهد الفيديو 

أهم الاخبار