ندوة للفائزين بمسابقات تجميل وسط القاهرة

ثقافة

الاثنين, 16 مايو 2011 15:08
كتب– شريف عبد المنعم:

يعقد مجلس إدارة الجهاز القومي للتنسيق الحضاري برئاسة سمير غريب والمعماري صـلاح حجـاب مقرر لجنة العمارة بالمجلس، ندوة بعد غد الأربعاء حول مسابقات الجهاز لتطوير بعض الميادين الشهيرة في وسط القاهرة.

تعقد الندوة فى الساعة السادسة مساء بقاعة المؤتمرات بالمجلس الأعلى للثقافة، ويتحدث في الجلسة الأولى أ.د عمر الحسيني، الفائـز بالجائـزة الأولـى (بالاشـتراك مـع AREP – فرنسـا) في المسابقــة الدوليــة " للتصميــم العمرانـي والتنسيــق الحضـاري لميـدان رمسيــس– القاهرة "، والمهندسة مي محمــد الطبــاخ، وأ.د ابتسام محمد فريـد، الفائزتين بالجائزة الأولى في مسابقة "إعادة تأهيل
مبنى صيدناوي الخازندار والتصميم العمراني والتنسيق الحضاري لميدان الخازندار".

أما الجلسة الثانية فتديرها د. سهير زكي حواس، ويتحدث فيها أ. د. حاتم عبد المنعم الطويل الفائز بالجائزة الثانية في مسابقة، إعادة تأهيل مبنى صيدناوي الخازندار والتصميم العمراني والتنسيق الحضاري لميدان الخازندار، إضافة إلى المهندس يحـيى رجـب، عن الفائزين بالجائزة الثانية في المسابقة الدولية للتصميم العمراني والتنسيق الحضاري والحفاظ على ميداني الأوبرا والعتبة بالقاهرة"، وأ.د عصام عبد السلام عن الفائزين بالجائزة الثالثة في المسابقة الدولية للتصميم العمراني والتنسيق الحضاري والحفاظ على ميداني الأوبرا والعتبة بالقاهرة.

 

أهم الاخبار