رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مراكز الإبداع تحتفي بعيد العمال طوال شهر مايو


تحتفى مراكز الإبداع التابعة لصندوق التنمية الثقافية بإبداعات العمال الموسيقية والمسرحية والشعرية وذلك من خلال تنظيم عدد من الاحتفاليات تحت شعار "فن العمال" خلال شهر مايو.

وأوضح المهندس محمد أبو سعده رئيس الإدارة المركزية لصندوق التنمية الثقافية أن الجديد فى هذه الاحتفالية التى تأتى مواكبة لعيد العمال أنها تدع العمال يحتفون بأنفسهم من خلال إتاحة الفرصة لإبداعاتهم للظهور إلى الساحة الثقافية، مشيرا إلى أن الاحتفالية تتضمن عرضين مسرحيين وثلاثة حفلات موسيقية وغنائية بالإضافة الى أمسيتين للشعراء العمال.

من جانبه أوضح الشاعر فؤاد حجاج منسق الاحتفالية أن قصر الأمير طاز يستضيف مساء الخميس 12 مايو عرض مسرحية "واحد ميدان التحرير" لفريق مكتب شباب عمال القاهرة؛ المسرحية من تأليف أحمد معوض وإخراج أحمد عبد الحميد.

بينما يستضيف بيت السحيمي مساء الخميس 26 مايو عرض مسرحية "عيلة السبهللي" لفريق جمعية موظفي الدولة من تأليف محمد خيري وإخراج توني عبد الحميد؛ كما يستضيف قصر الأمير طاز مساء الخميس 5 مايو موسيقي وكورال "هيئة البريد" بقيادة الفنان سعيد عبد الرسول، ومساء الخميس

19 مايو يستضيف القصر فريق موسيقي وكورال شباب العمال بالقاهرة بقيادة الفنان محمد عبد الدايم.

أما مسرح وكالة الغوري فيستضيف فريق موسيقى الشرقية للدخان بقيادة محمد عوض مساء الجمعة 27 مايو.

ويستضيف مركز طلعت حرب الثقافي مساء الأحد 15 مايو الأمسية الشعرية الأولي والتي يشارك فيها كل من السعيد قنديل، أحمد الأصور، حسنين السيد، أمل عامر ويديرها وحيد وصفي.

وفي مساء الجمعة 20 مايو يستضيف مركز طلعت حرب الثقافي الأمسية الثانية والتي يشارك فيها كل من الشاعر عزت عبدالله ، الشاعر الحسيني عبد العاطي ، الشاعر أحمد علي منصور وفقرة غنائية دويتو للفنان سيد عبد العزيز والفنانة هبة عصام و من المقرر أن يدير الأمسية الشرقاوي حافظ.