رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. وزيرة الثقافة: علاقتي بالـ"سوشيال ميديا" قوية

الدكتورة إيناس عبدالدايم
الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة

قالت الدكتورة إيناس عبدالدايم، إن علاقتها بالـ "سوشيال ميديا" قوية، وأنها موجودة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة، ولها أصدقاء كثيرين على هذه المواقع معظمهم فنانين ومثقفين ويوجد تواصل دائم بيننا، لافتة إلى أنه بعد توليها الوزارة لم يختلف الأمر كثيرا ، ولكنها لم تظهر كثيرا على هذه المواقع لانشغالها، ولكنها تهتم بتشجيع زملاؤها على هذه المواقع.

وأوضحت عبدالدايم، خلال لقائها عبر قناة "صدى البلد"، اليوم السبت، أنها تهتم بمتابعة أي شيء يعرض على هذه المواقع يتحدث عن الفن، بهدف تشجيع الفن وزملاؤها، لافتة إلى أنها تحرص دائما على نشر إيجابيات الدولة عن طريق التواصل الاجتماعي حتى يراها أصدقاؤها.

وأضافت عبدالدايم، أنها مهتمة أيضا بالـ " وات ساب والفيس بوك"، لأنها تحل كثيرا من المشاكل في

أسرع وقت، لافتا إلى أنه تم الكثير من حل الأمور خلال دقائق معدودة، ولذلك إعتاد الكثير من التواصل معها عبر هذه البرامج، مشيرة إلى أن ذلك يختصر وقتا كثيرا بسبب سرعة الوصول في أي وقت.

وأشارت وزيرة الثقافة إلى أن لهذه المواقع إيجابيات وسلبيات، فمن المميزات التواصل المجتمعي ، ومعرفة الأحداث في أسرع وقت، لافتة إلى أنه من مساوئ هذه المواقع، انتشار الأخبار الكاذبة، والإشاعات، والإساءة لأشخاص، مشيرة إلى أن الاستخدام الخاطئ لهذه البرامج يدمر مجتمعات.

شاهد الفيديو..