رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مركز بهاء الدين ينظم رحلة ثقافية بالأقصر

افتتاح مركز أحمد
افتتاح مركز أحمد بهاء الدين

ينظم مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بالدوير بأسيوط أول رحلاته الثقافية وذلك للمعالم الآثرية والسياحية لمدينة الأقصر لـ 28 عضوا بالمركز الثقافي من الناشطين وأعضاء اتحاد الكتاب وأندية الأدب والسينمائيين والمسرحيين والموسيقيين والتشكيليين.

وقال الأديب حمدي سعيد مدير النشاط بالمركز إنه تم تحديد 7 أبريل القادم موعد للرحلة التي ستتضمن متحف الأقصر ومعابد الكرنك والأقصر وحتشبسوت ووادي الملوك بالإضافة لبعض المعالم السياحية الحديثة .
وأشاد سعيد بروح التطوع الغالبة على معالم الرحلة موضحاً أنها مكافأة معنوية لجهود الأعضاء في نشر الوعي الثقافي وحرصهم على بذل قصاري جهدهم نحو ذلك إيماناً منهم بدور الثقافة الخطير في حياة الشعوب مشيراً إلي أن هذه الرحلة

الثقافية هي التجربة الأولي للمركز في مجال الرحلات الثقافية وفي حالة نجاحها سيتم التوسع في تكرارها وضمها لجميع الطلبة والطلاب والشباب المترددين على المركز الثقافي .
ودعا مدير النشاط بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي جميع الهيئات الرسمية والأهلية والثقافية لتكثيف رحلاتها لأعضائها إلي مختلف المناطق السياحية خاصة مع إنخفاض النشاط السياحي في الوقت الحالي مع أهمية تنمية الوعي بأصالة حضارتنا وجمال بلادنا الساحر الذي يجعلنا دوماً فخورين بها.