رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إيناس النجار تستعد لتصوير مشاهد "براءة ريا وسكينة"

ايناس النجار
ايناس النجار

تستعد الفنانة إيناس النجار لتصوير أولى مشاهدها في فيلم "براءة ريا وسكينة" خلال الأيام المقبلة ، بعد الاستقرار على الأبطال المشاركين، حيث تراهن إيناس على دورها فيه وتعتبره خطوة مهمة في مشوارها الفني .

وتدور أحداث الفيلم وفقا لرؤية المؤلف، حول بحث جديد يثبت براءة "ريا وسكينة" من تهم القتل ، وأن تلك التهم الموجهة لهما كانت ملفقة ، وتم إعدامهما ظلما ، ويحمل العمل العديد من علامات الاستفهام بدءا من اسمه والتشكيك في الحكم على أشهر سفاحتين في تاريخ مصر "ريا وسكينة".
الفيلم من تأليف أحمد عاشور وإخراج السوري عبد القادر الأطرش وبطولة أحمد فهمي وبوسي سمير التي تقدم دور "ريا" ، والتونسية سامية الطرابلسي التي تجسد دور "سكينة" وإيناس النجار وياسر علي ماهر وتارا عماد ونيفان صابر ومحمد متولي ومجدى

إدريس ومحمد شلش.
من جهة أخرى ، تواصل إيناس تصوير مشاهدها في مسلسلي "مملكة يوسف مغربي" و"ضرب نار"، مشيرة إلي أنها تجسد خلال أحداث المسلسلين دورين مختلفين لم يسبق لها أن قدمتهما من قبل.
وكانت إيناس قد انتهت مؤخرا من تصوير مشاهدها في فيلم "عمود فقري" من تأليف أحمد الشحري وحسن الصياد وإنتاج محمد قاسم وإخراج إبرام نشأت ومدير الانتاج محمد ميسرة ، ويشارك في بطولته وائل علاء وعلا غانم وهياتم وعبد الله مشرف وأحمد صيام وسامي مغاوري وصبري عبد المنعم وفريد النقراشي.