رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عزت أبو عوف ينتقل بين الكوميدي والبوليسي في رمضان

فن

الأحد, 19 أبريل 2015 08:04
عزت أبو عوف ينتقل بين الكوميدي والبوليسي في رمضان
خاص- الوفد

يطل الفنان عزت أبو عوف في رمضان المقبل بثلاث شخصيات صعبة وجريئة يتنقل خلالها بين الأدوار الكوميدية والشريرة في آن واحد.

المشاهد طوال 30 يوما يظل مع أبو عوف وهو يؤدي أدوارا تنقل واقعا ملموسا يعيشه الشارع المصري، وذلك في مسلسل "أسرار" الذي تدور أحداثه في إطار بوليسي، حيث يتحدث عن مافيا تجارة الأدوية والشركات التي تتاجر في الأدوية غير المصرح بها، وتتسبب في مشاكل كثيرة للبشر.

وتتواصل عملية تصوير المسلسل الذي يتراوح ما بين 90 و 95 يوما يتبقى منها 20 يوما فقط، كما أن هناك 12 حلقة جاهزة للعرض كما تتواصل

عملية المونتاج لكل المشاهد التي يتم تصويرها أول بأول لتكون كافة حلقات المسلسل جاهزة للعرض قبل شهر رمضان المقبل.

المسلسل بطولة نادية الجندي عبير صبري وأحمد سعيد عبد الغنى ومادلين طبر وفريال يوسف ولقاء سويدان وضياء عبد الخالق والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج وائل فهمى عبد الحميد.

كما يشارك عزت أبو عوف في مسلسل "أستاذ ورئيس قسم "مع الفنان عادل إمام الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول دور اليسار المصري خلال ثورتي 25 يناير و30

يونيو، وتصدر هذا التيار للمشهد السياسي، وتأثير شعاراته السياسية في المجتمع.

يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم من بينهم أحمد بدير وهيثم أحمد زكي، وعلي ربيع، والمذيعة نجوى إبراهيم، ومن تأليف يوسف معاطي، وإخراج وائل إحسان.

ويكثف عزت أبو عوف تصوير مشاهده في مسلسل "الدخول في الممنوع" الذي تدور أحداثه في إطار دراما اجتماعية ذات خلفية سياسية، حيث يستعرض صراع العائلات ورجال الأعمال في الفترة من 2005 - 2010، من خلال قصص حب وزواج وتنافس علي صفقات تجارية .

ويشارك في بطولة "الدخول في الممنوع"، أحمد فلوكس، بشرى، إيمان العاصي، سوسن بدر، خالد محمود، نورهان، سميحة أيوب، محمد سليمان، شريف خير الله، إيناس النجار، محمد مرزبان، سعيد صديق، مصطفى رجب، ومن تأليف وإنتاج محمد الباسوسي، وإخراج محمد النجار.

 

أهم الاخبار