شركة AFD تطلق ثلاثة أفلام.. اليوم

فن وثقافة

الخميس, 19 مارس 2015 12:30
شركة AFD تطلق ثلاثة أفلام.. اليوم
القاهرة - بوابة الوفد - محمد يحيي:

أطلقت شركة   "Allied for Distribution"اليوم ثلاثة أفلام تنتمي لأنواع سينمائية مختلفة، وهي فيلم الأكشن والإثارة "The Gunman" للنجم شون بن، وفيلم Whiplash"" الفائز بـالأوسكار، بالإضافة إلى فيلم الرسوم المتحركة العائلي ""The House of Magic.

وفيلم ""The Gunman مستوحى من كتاب The Prone Gunman"" للمؤلف جان باتريك مانشيت، وفيه يلعب النجم شون بن الفائز بـالأوسكار دور جيم ترير الناشط الدولي الذي يتعرض للخيانة من قبل منظمة كان يعمل لها، وعليه بعد ذلك أن يدخل في لعبة القط والفأر لا هوادة فيها بجميع أنحاء أوروبا.
ويشارك في بطولة الفيلم أيضاً "خافير بارديم" الفائز

بـالأوسكار، بالإضافة إلى "إدريس إلبا" و"راي وينستون".
ويحكي فيلم "Whiplash" قصة أندرو نيمان، وهو لاعب درامز طموح متخصص في موسيقى الجاز، يفكر في السعي إلى بلوغ مستوى أفضل ليصل إلى الفئة الأكثر رقياً في معهد الموسيقى بالساحل الشرقي، وبينما يعاني من فشل والده في مهنة الكتابة، يتعطش أندرو إلى أن يصبح هو واحداً من العظماء في مجاله, في الوقت نفسه هناك تيرينس فليتشر المدرب المعروف بتعليم المواهب وبأساليبه المرعبة في ذلك، والذي يقود فرقة موسيقى
الجاز العليا بالمدرسة، يكتشف هذا المدرب أندرو، ويضم لاعب الدرامز الطموح إلى فرقته، وحينها تتغير حياة الشاب الصغير إلى الأبد.
فيلم "Whiplash" بطولة "مايلز تيلر" في دور أندرو، و"جي كي سيمونز" في دور فليتشر، والذي فاز عنه بـجائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد، كما فاز الفيلم أيضاً بـجائزة أوسكار لـأفضل مونتاج وأفضل مكساج.
وتدور أحداث فيلم الرسوم المتحركة"The House of Magic"  حول ثاندر، القط الصغير المشرد الذي يتعثر في قصر قديم تديره مجموعة رائعة من الآليين والماكينات يملكها ساحر متقاعد احتل المنزل بواسطة مجموعة متنوعة من مساعديه الحمقى الذين لا يرحبون جميعاً بالضيف الجديد، ولكن عندما يدخل الساحر المستشفى ويقوم ابن شقيقه الماكر بعرض القصر للبيع, ينضم البطل الصغير إلى عائلته الجديدة من أجل إنقاذ منزلهم المسحور.


 

أهم الاخبار