رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إعلان أعضاء لجنة تحكيم "X Factor"

فن

الأحد, 01 فبراير 2015 10:31
إعلان أعضاء لجنة تحكيم X Factorراغب علامة
القاهرة - بوابة الوفد:

أعلنت مجموعة mbc مؤخرا عن أسماء النجوم المشاركين في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب X Factor، وتضم اللجنة كل من: "المطرب اللبناني راغب علامة, المطربة اللبنانية إليسا, الفنانة دنيا سمير غانم".

يذكر أن المطرب "راغب علامة" كانت له تجربة في عضوية تحكيم برامج اكتشاف المواهب, وهي تجربته في برنامج "آراب أيدول".
واشتهر "راغب" بجرآته في التعبير عن رأيه في أصوات المتسابقين دون تردد حتى لو تسببت صراحته في جرح مشاعر بعضهم, ولا يقتصر الأمر فقط على المتسابقين, فقد تكون صراحته صادمة حتى وإن كانت تخص زملائه في لجنة التحكيم، كما فعل مع المطربة الإماراتية "أحلام"، ومؤخرا مع الموزع حسن الشافعي عندما قال أنه أجرى مقارنة بين "دنيا سمير غانم" والموزع "حسن الشافعي"، وصرح

إنه في الموسم الأول من "آرب أيدول" لم يكن يعرف "حسن الشافعي"، ولم يكن قد سمع باسمه ولا بأعماله من قبل، بينما "دنيا سمير غانم" سمع عنها الكثير، خاصة أنها حققت عبر "يوتيوب" أكثر من 30 مليون مشاهدة لأغنياتها، وتربت في بيت فني.
وأضاف "علامة" أن "دنيا سمير غانم" أهم من "حسن الشافعى" بكثير، وهو الكلام المتوقع أن يثير حفيظة "الشافعي" بالتأكيد.
فيما عرفت المطربة "إليسا" من خلال تجربتها الأولى في عضوية لجنة تحكيم البرنامج نفسه في موسمه الماضي، بالميل إلى الصراحة في التعبير عن رأيها لكنها تسعى جاهدة ليصل بأقل قدر من الإحراج للمتسابق.
ولفتت المطربة "إليسا" إلى أن لديها تجربة سابقة مع "راغب علامة", وقالت أن هذا مفيد للبرنامج، وأنه حكم "شاطر" وأنها سعيدة بوجوده.
كما امتدحت "إليسا" شاشة عرض البرنامج واصفة إياها بأنها "أكثر مهنية من غيرها وفريق عملها، وإنها مختلفة عن كل المحطات الأخرى".
وأضافت "إليسا" أن البرنامج لا يعتمد على الصوت, بل يجب على الموهبة أن تملك كل معطيات النجم، الهالة والكاريزما وصوت مقبول وقريب من الجمهور وخفة الدم.
وتبقى المطربة والممثلة دنيا سمير غانم الأكثر خجلا بينهم، حتى أنها لم تخف ذلك، حيث صرحت بأن أكثر ما يزعجها هو مصارحة بعض المتسابقين بأنهم لا يملكون الموهبة الكافية للمرور إلى الأدوار التالية من البرنامج.
وقالت دنيا: "لا أستطيع أن أقول لشخص ما إنه سئ أو أحرجه، هذا أكثر شيء لا أعرف كيف سأتعامل معه, غصب عني عندما أشاهد متسابق ما, أفكر أن والدته تشاهده الآن, لذلك سواء وافقت عليه أو رفضته أريد أن أجعله يغادر وهو سعيد".

 

أهم الاخبار