عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ماجدة الرومى تحتفل مع جمهورها بعمان

بوابة الوفد الإلكترونية

للمرة الأولى منذ 14 عاما.. أحيت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي "سفيرة النوايا الحسنة" لمنظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة "الفاو"، الليلة الماضية على مسرح (الأرينا) في جامعة عمان الأهلية، أمسية غنائية بعنوان "بين الحب والموسيقى والسلام".. حسبما أفادت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية بترا.

قالت الرومي: "أعود إلى بلدي الثاني الأردن بعد سنين من الغياب وبقلبي فرح كبير له ولشعبه الطيب الذي استقبلني بأكبر نعمة هي الأمن والأمان على الرغم من الظروف الصعبة التي تجتاح المنطقة".

وحيت الفنانة الحضور خصوصاً من قدم منهم من فلسطين وتحملهم مشقة السفر عبر الأراضي المحتلة، قائلة "من هنا ومن الأردن قولوا لفلسطين بالنيابة عني أننا لن ننساها لأنها قضيتنا العادلة وحقنا الذي لا ننساه حتى

نعود إليها".

وقدمت الفنانة الرومي عبر ساعتين باقة منوعة من أغانيها القديمة والحديثة في أجواء من البهجة والفرح بدأتها بمغناة "عمان تاج وعرش وصولجان" التي غنتها قبل سنوات للعاصمة عمان من أشعار وألحان إيلي شويري.

وتفاعل الحضور الذي امتلأت به قاعة الأرينا مع القصائد الشعرية الفصيحة واللغة المحكية التي تحمل في طياتها قيم الحرية والإنسانية، ومنها قصيدة الشاعر اللبناني طلال حيدر"إذا الظلم بيربح جولة" التي تبين في أبياتها أن مصير المحتل والغاصب للأرض هو الزوال.