رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منال سلامة: موسم رمضان الدرامي لم يبدأ بعد

بوابة الوفد الإلكترونية

تقرأ الفنانة منال سلامة 3 أعمال درامية لتخوض باحدهما سباق رمضان المقبل بعد قيام الشركات المنتجة بالتعاقد مع المحطات الفضائية لتسويق المسلسلات.

وقالت الفنانة منال سلامة إن أغلب شركات الإنتاج لم تتخذ خطوات جادة لبدء التصوير خلال الفترة الحالية نظرا لطول عمليات التحضير والتسويق.

وأضافت أن شركات الإنتاج تقوم حاليا بالتعاقد مع نجوم المسلسلات لحين ترتيب أوضاعها التسويقية وبدء التعاقدات مع الفنانين المشاركين في العمل مما يؤدي إلي طول فترة التحضير .

وأوضحت أن عودة المهرجانات المصرية أنتج حالة من التلاقي بين المنتجين والفنانين سواء علي المستويين المصري أوالعربي مما يجعل هناك حالة إنتعاش نسبية في الدراما.

وأشارت إلى أن الدراما المصرية سوف تشهد خلال العام الحالي حالة من الزخم الفني نظرا

لبحث المنتجين عن موضوعات تجذب المشاهد وتساعد في عمليات تسويق العمل بالإضافة إلي التعاقد مع نجم العمل، ولفتت إلى أنها اعتذرت عن عدم المشاركة في عدد من المسلسلات خلال الفترة الماضية .

وكانت الفنانة منال سلامة شاركت خلال موسم رمضان الماضي فى مسلسل "أبو هيبة جبل الحلال" بطولة محمود عبد العزيز، وفاء عامر، طارق لطفي، كريم محمود عبد العزيز، خالد سليم، مي سليم، أشرف عبد الغفور، هبة مجدي، ونيرمين ماهر، وإخراج عادل أديب.