رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"إليسا": مروان خوري "اختفى"

فن

الجمعة, 05 سبتمبر 2014 07:59
إليسا: مروان خوري اختفى
متابعات:

خرجت إليسا عن صمتها في شأن عدم إدراج أغنيات مروان خوري ضمن ألبومها الأخير "حالة حب"، لتضع اللوم عليه وتؤكد أنه اختفى ولم يعد يردّ على اتصالاتها.

وفي حديثٍ لمجلة "سيّدتي"، قالت إليسا: "كان من المفترض أن يضمّ ألبومي أربع أغنيات باللهجة اللبنانية، منها (لو) و(تعبانة منك)، وكان طوني سمعان يتّصل بمروان لإنهاء التنازلات، إلا أن مروان لم يتجاوب مع طوني بالنسبة

للأغنيتين رغم أن روتانا قدّمت له تسهيلات للحصول على التنازلات، غير أن مروان تجاهل كل هذا. ومن ثم أعلن على التلفزيون كلمات أغنية (تعبانة منك)".

وتابعت إليسا : "بعدها، أطلعت سالم الهندي على رغبتي بضمّ أغنية (لو) إلى الألبوم ولم يعترض، بل قال لي: اعملي التسوية التي تناسبك مع مروان خوري.

فاتصل مدير أعمالي أمين أبي ياغي به واتّفقا على المبلغ الذي يريده، ثم اختفى مروان ولم يعد يرد على الاتصالات.
واضافت: سافرت بعدها إلى لندن لإنهاء ماسترينغ الألبوم، ونحن ننتظر رداً من مروان، ولكنه لغاية الآن لم يرد.. روتانا عملت ما يتوجّب عليها وأكثر!".

وفي الحديث عن "لو"، انتقدت إليسا المسلسل قائلة: "الشخصيات لم تقنعني، لم يظهروا لنا الزوج (عابد فاهد) بأنه سيّئ لكي تذهب الزوجة (نادين نجيم) إلى رجل آخر (يوسف الخال). بالعكس، أظهروا لنا الزوج بصورة إيجابية وبأنه شخص رائع".

أهم الاخبار