رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"أراك" تفتتح الموسم الفنى فى "مراسم"

فن

الأربعاء, 27 أغسطس 2014 10:11
أراك تفتتح الموسم الفنى فى مراسم
خاص- بوابة الوفد:

فى خطوة استباقية للموسم الثقافى الجديد، أعلنت مؤسسة" أراك للفنون والثقافة " برئاسة الفنان الدكتور أشـرف رضـا ، عن إفتتاح برنامج الورش الفنية فى "مراسم" بالزمالك ، تتناول الورش الجديدة مجالات متعددة من الفنون التشكيلية للهواة والمحترفين.

وقال الدكتور أشرف رضا رئيس المؤسسة: " إننا فى "أراك" نهدف إلى خلق قنوات تبادلية بين كافة أنواع الفنون والإبداع، وإتاحة الفرص لشباب الفنانين،

والاهتمام بجمهور إشتاق للتذوق الفنى والثقافى، وندعو إلى إعادة صياغة المعرفة الثقافية فى جميع مجالات الفن لخدمة المجتمع والفنانين، وخلق مناخ ثقافى متفاعل يحدث عملية الإبداع ...".

وأضاف الفنان سامح إسماعيل مدير المؤسسة: "تهدف الورش إلى إعادة تدوير مواهب الشباب وربطهم بسوق العمل وإعداد أجيال جديدة من الشباب الموهوب للدفع

بهم لمجالات المنافسة والإبداع".

واستكمل الفنان محمد خضر منسق الورش الحديث قائلاً: "نظراً للتطور البشرى والإنسانى فقد أصبحت وسائل تعليم الفن التقليدية لا تقدم الحرفية المرجوة، ولذا لجأنا فى "أراك" إلى تقديم نوعية جديدة متفردة لهواة الفنون المختلفة للوصول بهم إلى مستويات فنية محترفة".

جدير بالذكر أن "مؤسسة أراك للفنون والثقافة " مؤسسة خاصة غير هـادفة للربح ، تعمل في التنشـيط الفـني و الثقـافي من خلال العمل في مجالات الفنـون المختلفة مثل الفنـون التشكيلية  و المسرح والسينما والموسيقى وفنون الأداء.

أهم الاخبار