عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تيم الحسن يستأنف تصوير "الوسواس" اليوم

بوابة الوفد الإلكترونية

يستأنف الفنان السوري تيم الحسن، اليوم الأحد، تصوير مسلسله "الوسواس"، الذي كان من المقرر عرضه في موسم رمضان الماضي.

ويأتي استئناف التصوير اليوم لأول مرة منذ توقفه قبل أيام من حلول شهر رمضان الماضي عندما قررت الشركة تأجيل عرضه إلي ما بعد الشهر الكريم، وحصل فريق عمل المسلسل على إجازة طويلة.

ومن المقرر أن يعرض المسلسل على القنوات الفضائية في شهر ديسمبر المقبل، ولذلك فقد استغل المخرج حسني صالح إجازة الممثلين في الانتهاء من مونتاج 8 ساعات درامية من أحدث المسلسل - أى ما يعادل 12 حلقة - ويتبقى له مونتاج 6 ساعات أخرى.

وبحسب حسني صالح ، فإنه يتبقى له شهر ونصف الشهر من التصوير وينتهي تماما من تصوير أحداث المسلسل ، استعدادا لعرضه فى شهر ديسمبر المقبل.

مسلسل "الوسواس" بطولة زينة وتجسد فية شخصية فتاة تدعى صباح وتعمل بائعة خضار وتتميز بالشهامة والجدعنة،ولكنها تتعرض لحادث يقلب حياتها رأسا على عقب، وتقع "صباح" في حب "على" الفتي الفقير الذي يعيش معها في نفس الحارة الشعبية ، ولكن سوء الظروف يحول بين استكمال قصة حبهما وزواجهما، ويمر الدور بعدة مراحل بين الرومانسية والتراجيديا ، وهو من تأليف محمد ذو الفقار.

ويشارك زينة بطولة مسلسل "الوسواس" كل من علاء مرسي، أحمد فهمي، سميرة عبدالعزيز، مدحت تيخا، محمود الجابري ومحمد عبدالحافظ.